حقيقة زيارة كاظم الساهر للفنانة سهير البابلي بالعناية المركزة

انتشر علي مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تشير إلى زيارة الفنان كاظم الساهر للفنانة سهير البابلي في المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية .

وأكد مصدر مقرب من الفنانة لموقع قناة صدى البلد أن الفنان كان في زيارة لشقيقه الذي يُعالج بنفس المستشفى، وعندما علم بوجود سهير البابلي في نفس المكان، طلب من الأطباء أن يزورها، ولكنهم رفضوا هذا الأمر، لعدم استقرار حالتها الصحية .

لازالت الفنانة سهير البابلي تخضع للعلاج في العناية المركزة بأحد المستشفيات بعد تدهور حالتها الصحية، نتيجة إصابتها بنوبة سكر .

وكشف الدكتور رضا طعيمة، زوج نيفين الناقوري، ابنة الفنانة الكبيرة سهير البابلي، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة القديرة، بعد تدهور حالتها الصحية.

وقال في تصريحات لموقع قناة صدى البلد، أن الأطباء قاموا خلال الساعات الماضية بتقليل نسبة الاعتماد على التنفس الصناعى، ولا صحة لأي شائعات تخص دخولها في غيبوبة كاملة .

وعلمت قناة صدي البلد من مصاردها الخاصة أنه تم منع الزيارة عن الفنانة سهير البابلي خلال الوقت الحالي، لحين استقرار الحالة الصحية .

وقال رضا طعيمة، في تصريحات لـ موقع قناة صدى البلد، إن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي تدهورت، ولازالت في العناية المركزة تخضع للعلاج الطبي والمتابعات الدورية من الأطباء، مطالباً الجمهور بالدعاء لها .

وقد تعرضت الفنانة سهير البابلي لوعكة صحية شديدة، تسببت في نقلها إلى العناية المركزة بالمستشفي .

وقالت نيفين ابنة سهير البابلي فى تصريحات صحفية، أنها تعرضت لانخفاض في نسبة السكر بالجسم، وانخفاض في نسبة الأكسجين، وكنت احتاج الدعاء لها بشدة، وتم نقلها إلى العناية المركزة، وهي موجودة حالياً تحت الرعاية الخاصة بالمستشفى .

أكد د\ أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أن الفنانة سهير البابلي تعرضت لأزمة صحية نقلت على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

وأوضح «زكي» في تصريح خاص لـ«موقع قناة صدى البلد»، «تعرضت الفنانة سهير البابلي لارتفاع في نسبة السكر بالجسم، وأدى ذلك إلى نقلها إلى المستشفي».

سهير البابلي سيدة عظيمة ومراتي الألمانية فلاحة .. أبرز تصريحات الراحل أحمد خليل

أحمد خليل وسهير البابلي قصة حب بدأت في السبعينات ورغم طلاقهما المرض جمع بينهما