حقيقة صفقة القرن «المجانية» من الأهلي إلى بيراميدز.. مفاجأة

ترددت أنباء قوية، عن دخول نادي بيراميدز، في مفاوضات قوية مع أحد نجوم النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما دفع الجمهور لوصفها بـ«صفقة القرن» إذا تمت بنجاح.

ووصف الجمهور صفقة انتقال عمرو السولية من الأهلي إلى بيراميدز، في يناير المقبل، حال إتمامها بـ«صفقة القرن»، لكونها الصفقة الأولى المباشرة بين الناديين، على الرغم من أن وقتها اللاعب سيرحل بشكل مجاني، لانتهاء عقده.

حقيقة انتقال عمرو السولية إلى بيراميدز

ورغم أن النادي الأهلي، حتى الآن لم يفتح ملف التجديد لعمرو السولية بسبب تعرضه للإصابة مؤخرًا، إلا أن اللاعب من المقرر أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع الشهر المقبل.

وتلقى عمرو السولية عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي لكن تعرضه للإصابة عطل الأمور، بينما اللاعب حاليًا لا يملك أي عروض للرحيل عن الأهلي.

انتقال السولية إلى بيراميدز «شائعة»

ولم يتلقى عمرو السولية، عرضًا من نادي بيراميدز، حيث لم يدخل مسؤولي الأخير في مفاوضات مع اللاعب أو أي يحدث تواصل بين الطرفين، لذلك ما تردد في هذا الشأن عارِ من الصحة.

ويُفضل عمرو السولية تجديد عقده مع الأهلي، بينما إذا لم يتم التجديد له العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم، سيضطر للبحث عن عرض آخر بأحد الدوريات العربية.