حقيقة صورة توقيع زيزو لـ الشباب السعودي في المطعم

انتشرت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بتوقيع أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، على عقود انتقاله لنادي الشباب السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

القصة تعود لانتشار صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من تواجد أحمد سيد زيزو داخل أحد المطاعم وهو يوقع على أحد العقود، وهو ما أرجعه البعض إلى توقيع زيزو لـ الشباب السعودي، وفي انتظار حسم الصفقة رسميًا مع نادي الزمالك.

وعلم موقع «قناة صدى البلد» من مصدر قريب من اللاعب أن زيزو لم يوقع لـ الشباب السعودي، وأن هذه الصورة لا أساس لها من الصحة.

أحمد سيد زيزو

وكان نادي الزمالك قد أكد على رفضه التفريط في أحمد سيد زيزو متمسكًا باستمراره مع القلعة البيضاء الفترة المقبلة ورفض بيعه للشباب السعودي.

مرتضى منصور يكشف موقف الزمالك من عرض الشباب للتعاقد مع زيزو

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، موقف ناديه من عرض الشباب السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو'.

أضاف مرتضى منصور:' وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية ، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه'.

أشار مرتضى منصور:' انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم'.

أوضح مرتضى منصور:' الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي'.

شدد:' ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان، وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة'.

أتم مرتضى منصور:' ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك، انتم مجموعة مرتشين مأجورين'.