حقيقة ضم الأهلي مهاجم جديد قبل غلق قيد السوبر الأفريقي

سويعات قليلة، ويعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"كاف" غلق باب القيد لمباراة السوبر الأفريقي التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، يوم الجمعة 27 سبتمبر 2024، في الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وكانت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد وافقت على مد فترة القيد بشكل استثنائى لـ  الأهلى والزمالك فقط، ومنحهما حق قيد لاعبين جدد حتى اليوم 12 سبتمبر، من أجل التمكن من قيد صفقاتهم الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية.

وتوسمت جماهير النادي الأهلي خيرًا، في مجلس إدارتها برئاسة محمود الخطيب، في إبرام صفقة إفريقية من العيار الثقيل قبل غلق باب القيد لمباراة السوبر الأفريقي، خاصة وأنه ارتبط عدد من اللاعبين بالانضمام للأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

وتردد بقوة اسم فيلي تراوري لاعب مازيمبي، ولاعب منتخب مالي، للانضمام للأهلي، كما تردد أيضا اسم الهولندي ديبيس أوسو-سيكير، جناح تشجيانج بروفيشنال إف سي الصيني.

ومازال الأهلي يتفاوض مع صفقة أجنبية وغالباً ستكون في الهجوم بناءً على طلب مارسيل كولر المدير الفني وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام ليكون من حق اللاعب المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية على أن يتم قيدها أفريقياً في شهر يناير المقبل.