حقيقة ظهور دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع .. وهذا موقفها |خاص

حقيقة ظهور دنيا سمير غانم في مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، المقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023، يتساءل عنها الجمهور.

دنيا سمير غانم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

ظهور دنيا سمير غانم كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي الجزء السابع، علم موقع «قناة صدى البلد» من مصدر خاص داخل فريق عمل المسلسل أن هناك مفاوضات حتى الآن مع الفنانة.

وتواصل الجهة المنتجة والفنان أحمد مكي التفاوض مع الفنانة دنيا سمير غانم، لتعود للعمل ولكن بدور صغير بسبب انشغالها بمسلسل جت سليمة، والذي تشارك به في رمضان 2023.

دنيا سمير غانم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع دنيا سمير غانم مسلسل الكبير أوي الجزء السابع

دنيا سمير غانم مسلسل الكبير أوي 7

وترفض الفنانة دنيا سمير غانم الانضمام لمسلسل الكبير أوي 7، بسبب انشغالها بتصوير مسلسل جت سليمة والمقرر عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023 خلال أيام.

كتبت دنيا سمير غانم مؤخرًا عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: «أنا مش مشاركة في أي عمل في رمضان غير مسلسل جت سليمة اللي هيتعرض في النص التاني من رمضان بإذن الله.. أتمنى المسلسل يعجبكم إن شاء الله.. دعواتكم».

قصص مسلسلات رمضان 2023 يضم مسلسل جت سليمة الذي يعرض ضمن أعمال مسلسلات رمضان 2023، وتجسد بطولته النجمة دنيا سمير غانم.

مسلسل جت سليمة

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وكان المسلسل في البداية يحمل اسم صراع الفصول، لكن استقرت الشركة المنتجة في النهاية على اسم جت سليمة.

دنيا سمير غانم تعود لجمهورها في الدراما التلفزيونية عقب غياب دام أربع سنوات، في موسم مسلسلات رمضان 2023، حيث تشارك في بطولة مسلسل جت سليمة، وتظهر دنيا سمير غانم في بوستر العمر بشعر كيرلي ونظارة طبية.

دنيا سمير غانم في مسلسل جت سليمة

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم

قصص مسلسلات رمضان 2023.. مسلسل جت سليمة بطولة دنيا سمير غانم كايلا ابنة دنيا سمير غانم.. القصة الكاملة لظهورها منذ جدل الخصوصية وحتى رقصها مع أحمد سعد

ابنة دنيا سمير غانم في ظهور جديد.. ترقص في حفل زفاف وأحمد سعد يداعبها

سفيرة نوايا حسنة.. دنيا سمير غانم تساند متضرري الزلزال وتخصص صفحتها لدعمهم

بيومي فؤاد بـ 4 أعمال في رمضان 2023.. مفاجأة مسلسل الكبير أوي الجزء السابع