حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة مساء الاثنين

تداولت بعض الأنباء في الساعات الماضية، عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 مساء اليوم الإثنين 5 أغسطس، وتفاعل الكثير مع هذه الأنباء، وسط انتظار لموعد الإعلان الرسمي عن النتيجة.

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

ومن المقرر أن يعقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، غدًا الثلاثاء 6 أغسطس، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي 2023/2024.

وأوضح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، أن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح وتدقيق النتائج وتطبيق درجات الرأفة. كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على طلاب المرحلة الثانوية وأولياء الأمور عدم الانسياق وراء الشائعات التي يتم تداولها حول موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على صدى البلد

وتتيح مواقع «صدى البلد»، قناة صدى البلد، وموقع صدى البلد الإخبارى نتيجة الثانوية العامة 2024، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني محمد عبداللطيف، ويمكن للطلاب الحصول على درجاتهم والنسبة المئوية من خلال إدخال رقم الجلوس فقط، عبر الضغط على هذا الرابط «اضغط هنـــــــــــــــا».

فقد حصل موقع صدى البلد بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على نتيجة الثانوية العامة 2024، مما يُسهم في تيسير العملية للطلاب وأولياء أمورهم.

ويُمكن لطلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024، بإدخال ورقم الجلوس عبر الرابط الرسمي لموقع صدى البلد، بعد اعتمادها رسمياً من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.