حقيقة عرض بولونيا للتعاقد مع محمد عبد المنعم.. وموقف الأهلي من رحيله

كشف الإعلامي هاني حتحوت حقيقة عرض بولونيا الإيطالي للتعاقد مع محمد عبد المنعم، مدافع الأهلي، وموقف إدارة القلعة الحمراء من رحيل صخرة دفاعه.

قال هاني حتحوت في برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:' دي ماريزيو، صحفي سكاي سبورتس المتخصص في أخبار الانتقالات، قال أن محمد عبد المنعم هو أحد الخيارات المهتم بها نادي بولونيا لضمه في الانتقالات الصيفية'.

أضاف هاني حتحوت:' بولونيا أنهى الموسم الماضي في الدوري الإيطالي بالمركز الخامس ومتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل'.

تابع هاني حتحوت:' كالافيوري لاعب منتخب إيطاليا الشاب صاحب الـ22 عاما، أرسنال يريد التعاقد معه، وفي ظل مطالبة ناديه السابق بازل بنسبة 50%، الموضوع عالق الآن بين بولونيا وأرسنال وبازل، ويجهزوا من الآن لبديل كالافيوري حال رحيله، ومن ضمن الخيارات محمد عبد المنعم'.

أشار هاني حتحوت:' محمد عبد المنعم يمر بحالة من النضج الواضحة، ولديه من الرجولة والثقة في النفس تجعلك متأكد أن نجاحه في أوروبا أمر غير مستبعد على الإطلاق، أي خطوة أوروبية بالنسبة لـ محمد عبد المنعم هى محطة لخطوة أعلى'.

أكد هاني حتحوت:' الأهلي لا ينوي الموافقة على عروض خليجية لـ محمد عبد المنعم، أما الاحتراف في أوروبا أو البقاء مع الأهلي، ويبقى عرض بولونيا خطوة قد تصل به إلى مرحلة أكبر'.

واصل هاني حتحوت:' العرض لم يصل رسميا حتى الآن للنادي الأهلي، لكنه عرض يمتلكه اللاعب، ومن المتوقع أن يصل للأهلي خلال الأيام المقبلة، إلى جانب عروض أخرى ما بين إيطاليا أو إسبانيا أو تركيا'.

أتم هاني حتحوت:' الأهلي ليس لديه أي مشكلة في رحيل محمد عبد المنعم بشرط أن يكون العرض جدي، الأهلي تلقى بعض الاستفسارات من بعض الوسطاء للرحيل إلى بولوينا لكن الرقم الذي يتحدث عنه النادي الأهلي للموافقة على رحيل عبد المنعم لـ بولونيا هو 5 مليون يورو'.