حقيقة عودة تريزيجيه للأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية

دخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمود حسن تريزيجيه،لاعب فريق طرابزون سبور التركي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير تركية، اليوم الأربعاء، أن إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب، ترغب في تدعيم فريقها خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث استهدفت التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه،لاعب فريق طرابزون سبور لمدة 6 أشهر على سبيل الأعارة.

تفاصيل عرض الأهلي لشراء تريزيجيه

ويرغب النادي الأهلي لحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، وتقديم عرض رسمي للإدارة نادي طرابزون سبور التركي، لضم تريزيجيه خلال الفترة الحالية، ومشاركتة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية والتي ستقام في دولة المغرب.

 

في الوقت الذي توقعت التقارير التركية، رفض إدارة نادي طرابزون سبور، عرض الأهلي والسماح برحيل محمود حسن تريزيجيه في يناير الجاري، بسبب تألقة مع الفريق في الدوري التركي.

الأهلي يتقدم بعرض رسمي لشراء الإسباني بورخا ساينز

أقترب نادي الأهلي من حسم التعاقد مع المهاجم الإسباني بورخا ساينز، لاعب فريق جيرسون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وذكرت تقارير تركية اليوم الأربعاء، أن النادي الأهلي المصري، قدم عرضا خيالي لشراء بورخا ساينز، لاعب فريق جيرسون سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتابعت التقارير، أن النادي التركي استقرت على رحيل اللاعب للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعدما شهدت الساعات الماضية اتصالات مكثفة بين الناديين لحسم الصفقة للمارد الأحمر.

وأبرزت التقارير، أرقام المهاجم الإسباني بورخا ساينز والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، والذي لعب بصفوف فرق ألافيس وسرقسطة الإسبانيين وجيريسون سبور التركي خلال مسيرته، حيث شارك مع فريقه الحالي في 16 مباراة لفريق، وسجل 5 أهداف وصنع واحدًا. الداخلية ضد البنك الأهلي .. التعادل الإيجابي يحسم اللقاء 3-3 في مباراة مثيرة موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري.. يصطدم بالأهلي