حقيقة عودة طارق حامد وأشرف بن شرقي للزمالك.. صفقة القرن

تردد اسم الثنائي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري، وطارق حامد، لاعب ضمك السعودي، للعودة للزمالك مجددا، خلال الفترة المقبلة، مع اقتراب بن شرقي من الرحيل عن فريقه، وغموض موقف طارق حامد مع فريقه.

الثنائي طارق حامد وأشرف بن شرقي من نجوم القلعة البيضاء وصالا وجالا مع الفارس الأبيض قبل أن يرحلان عن الفريق للاحتراف الخارجي.

وبات المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الريان القطري، قريبا من الرحيل عن فريقه الحالي والانتقال للدوري السعودي.

وفقا لقنوات «الكأس» القطرية، تلقى المغربي أشرف بن شرقي عروضا محلية وآخر من نادي سعودي بعدما أصبح قريبا من الرحيل عن نادي الريان'.

أشرف بن شرقي

وكان أشرف بن شرقي قد دافع عن قميص الزمالك في الفترة ما بين 2019-2022، وقدم مستويات طيبة للغاية مع الفارس الأبيض.

في ذات السياق صرح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأنه يتمنى عودة أشرف بن شرقي مجددا للقلعة البيضاء.

وتأمل جماهير الزمالك في أن تكوزن تصريحات لبيب بداية لخطة العمل على إعادة بن شرقي مرة أخرى للزمالك، خاصة وأنه سيكون انتقال حر ولن يكلف خزينة النادي سوى راتبه فقط.

في المقابل تمني جماهير الزمالك النفس برؤية أحد أفضل اللاعبين الذين دافعوا عن قميص النادي طارق حامد، بالعودة لميت عقبة مجددا، وحمل راية القتال مع الفارس الأبيض.

وكان طارق حامد قد انتقل لاتحاد جدة السعودي ونجح في التتويج مع العميد بلقب الدوري السعودي، لكنه في الموسم التالي رحل لفريق ضمك، وابتعد بعض الشئ عن المشاركة مع ضمك بسبب الإصابة.

طارق حامد طارق حامد

وينتهي تعاقد طارق حامد مع ضمك بحلول يونيو 2025، وهناك حالة من الغموض حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، وما إذا كان سيستمر أم يرحل عن صفوف ضمك، لذا تمني جماهير الزمالك النفس برحيل طارق حامد عن فريقه السعودي وعودته مجددا للقلعة البيضاء، خاصة في ظل تصريحات حسين لبيب بتمنيه عودة طارق حامد مجددا.

جدير بالذكر أن الزمالك قد نجح خلال الأيام الماضية في التتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، ليتوج الفارس الأبيض باللقب للمرة الثانية في تاريخه.