حقيقة عودة عماد متعب إلى الأهلي لحل أزمة الهجوم

ترددت أنباء على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن انضمام عماد متعب مهاجم الأهلي السابق، إلى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأنباء التي تم تداولها، أشار إلى أن عماد متعب، سينضم إلى الجهاز الفني بترشيح من حسام غالي عضو مجلس الإدارة، ليكون مدربًا لمهاجمي الأهلي وتطوير مستواهم في ظل التراجع الشديد للأداء.

حقيقة انضمام عماد متعب لجهاز الأهلي

وأشارت هذه الأنباء، إلى أن هذه الفكرة، هي الأولى من نوعها، خاصة وأن كولر يحاول حل أزمة مهاجمي الأهلي والإهدار الكثير للفرص المحققة، لذلك تم اللجوء إلى عماد متعب، باعتباره أحد أساطير الأحمر في هذه المركز.

والحقيقة هو أن ما تردد عارِ تمامًا من الصحة، ولم يتطرق مجلس إدارة الأهلي، إلى فكرة الاستعانة بعماد متعب، ضمن الجهاز الفني لكولر الذي لم يطلب من الأساس معاون له في هذا الجانب.

عماد متعب عماد متعب

الأهلي يواصل تدريباته اليوم

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الإثنين، في جنوب إفريقيا، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويغادر الأهلي، ظهر الأربعاء المقبل، متوجهًا إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني التي تجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل.

ويلتقي الأهلي مع القطن الكاميروني بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الفريق استعداداته أمس في جنوب إفريقيا، حيث خاض اللاعبون الذين شاركوا أمام صن داونز تدريبات داخل صالة الجيم، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة، وخاض علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه كلًّا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.

الأهلي 2006 يواجه إنبي اليوم في بطولة الجمهورية

أخبار الأهلي اليوم| بدء الاستعدادات لمباراة القطن بعد خماسية صن داونز.. وعودة لاعبين للمشاركة

إبراهيم سعيد: فيريرا وكولر على كف عفريت.. وشخصية الأهلي غائبة

إبراهيم سعيد: لو الأهلي ما صعدش دور المجموعات فيه لاعيبة مش هنشوفها.. فيديو

لازم يمشوا.. إبراهيم سعيد: 7 لاعبين مكانهم خارج الأهلي بعد نكسة صن داونز