حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بعد ساعات من الطلاق

مازالت تثير الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بشأن حقيقة عودتهما بعد ساعات من الطلاق.

وتتزايد التساؤلات بين الجمهور ومحبي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي بعد رسالتها الأخيرة له، التي تبرئه من خلالها بعد شائعات الخيانة.

حقيقة عودة ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي

فاجأت الفنانة الجمهور بتصرفاتها بعد الطلاق رسميًا، حيث أنها مازالت تحتفظ بالصور التي تجمعهما واللحظات السعيدة ومزاحهما معًا.

حتى أن ياسمين عبد العزيز لم تحذف من حسابها الرسمي بموقع انستجرام، تهنئتها لأحمد العوضي بعد عرض فيلم الإسكندراني الذي يعد أول بطولة سينمائية مطلقة له.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

كما أنه لو يلغي أيًا منهما متابعة الآخر، على موقع انستجرام أو فيس بوك أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكل هذه الأمور جعلت الجمهور يتوقعون عودة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي بعد ساعات من الطلاق، ولكن ذلك غير صحيح حتى الآن ولم يعلن أحد عودتهم بشكل رسمي.

حقيقة خيانة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على تبرئة الفنان أحمد العوضي، من تهمة الخيانة التي أشار بها الناقد الفني عماد يسري، في تصريحات تليفزيونية على إحدى القنوات الفضائية.

وردت ياسمين عبد العزيز على ما تردد حول أسباب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: «أشهد الله أن هذا الرجل لم يخونني خلال 5 سنوات جواز وانفصالنا شئ قدري».

ياسمين عبد العزيز ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز