حقيقة غياب كهربا عن مباراة الأهلي أمام ميدياما بدوري الأبطال.. تفاصيل

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي حقيقة الأنباء المتداولة حول غياب محمود كهربا، لاعب الأهلي، عن مواجهة الفريق أمام ميدياما بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بناء على طلب اللاعب نفسه.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" كان هناك حالة من اللغط، أمس، بعد تصريحات أحمد شوبير حول غياب محمود كهربا عن مواجهة ميدياما في دوري الأبطال بسبب حضوره زفاف شقيقته، يوم الأربعاء والمباراة يوم الجمعة".

أضاف خالد الإتربي:" علمت من داخل النادي الأهلي أن محمود كهربا قدم طلبا، والقرار يخص مدير الكرة والمدير الفني، ولم يحصل محمود كهربا على موافقة مارسيل كولر حتى الآن".

تابع خالد الإتربي:" هل يوافق مارسيل كولر على طلب كهربا؟ ما زال الطلب قيد الدراسة، ولم يتم حسم الأمر خاصة في وجود إثنين مهاجمين فقط، موديست وكهربا".

أوضح خالد الإتربي:" وبالتالي لو كهربا غاب لن يكون هناك سوى موديست ولو كان غير موفقا سيلجأ الأهلي للعب بـ طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة".

أشار خالد الإتربي:" من الممكن أن يحسم القرار، غدا الإثنين، بناء على موقف وسام أبو علي، وإمكانية تواجده في مباراة ميدياما ولو على مقاعد البدلاء، وهو ما سيحسمه الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، لأن وسام أبو علي لم يشارك في التدريبات إلا من يومين".

أتم خالد الإتربي:" لو سمح أحمد جاب الله لـ وسام أبو علي بالنزول للتقسيمة من الممكن أن يشارك مع الأهلي في مباراة ميدياما، وهو ما من شأنه أن يقرب كولر من الموافقة على طلب كهربا".