حقيقة فرح كريستيانو وجورجينا رودريجز اليوم في الرياض

أثارت جورجينا رودريجز ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، بعد نشرها دعوة فرح تحمل اسمها، دون ذكر اسم اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحمل دعوة الفرح التي يتوقع الجمهور أنها تخص جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو يوم 5 مارس 2024، مما جعل الصحف العالمية تتحدث عن الأمر، وذلك بعد حوالي 8 سنوات من الارتباط.

حقيقة فرح جورجينا رودريجز وكريستيانو رونالدو

والمكان الذي يوجد في دعوة الفرح، في الرياض بالمملكة العربية السعودية، في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويترقب الجمهور الموعد الذي حددته جورجينا رودريجز حبيبة كريستيانو رونالدو، للتأكد مما إذا كان بالفعل موعد حفل زفافهما أم الأمر مجرد شائعة.

حقيقة فرح جورجينا رودريجز وكريستيانو رونالدو حقيقة فرح جورجينا رودريجز وكريستيانو رونالدو

تصريحات كريستيانو رونالدو عن الزواج

وفي وقت سابق عام 2022 كشف كريستيانو رونالدو موقفه من الزواج، قائلًا: «الزواج شيء ليس في خططي الآن، ولكن في المستقبل، أريد ذلك وأستطيع أن أرى في المستقبل أنني أستحق ذلك، وهي تستحق ذلك».

يشار إلى أن علاقة الثنائي بدأ بلقائهما في عام 2016 في مدريد، وكانت جورجينا رودريجيز تعمل مساعدة في متجر وبدأت علاقتهما عام 2017.

جورجينا ورونالدو جورجينا ورونالدو

اعتزال كريستيانو رونالدو

وكشفت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد ومهاجم النصر السعودي، عن موعد اعتزال رونالدو لكرة القدم وتعليق حذائه رسميا.

خلال تواجد جورجينا رودريجيز ضمن أسبوع الموضة قبل أيام، في مدينة باريس الفرنسية، وشهد ارتدائها فستان باللون الأحمر، يحمل الرقم '7' أي رقم قميص صاروخ ماديرا وموقعًا منه كذلك.

وأكدت جورجينا رودريجيز أن مسيرة رونالدو المهنية قاربت على الانتهاء، بعد أن أتم عامه الـ39 الشهر الماضي، وذلك خلال محادثة في أسبوع الموضة في باريس .

وردت جورجينيا على سؤال عن موعد تعليق رونالدو لحذائه واعتزال كرة القدم، قائلة:' عام وينتهي كل شيء' لكنها أدركت أن هذا التصريح سيثير الكثير من الجدل حول الدون.

ثم تراجعت صديقة رونالدو وبمرور ثوانٍ معدودة قامت بتغيير إجابتها في هذ الصدد قائلة: 'ربما بعد عامين، لا أعلم!'.

ويستعد النصر لخوض مباراته القادمة خارج الديار، أمام فريق العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا مساء الاثنين المقبل.

رونالو وجورجينا

كريستيانو وجورجينا كريستيانو وجورجينا