حقيقة منع الزعيم عادل إمام من الظهور إعلاميًا

حرص الفنان محمد إمام بالرد على الاتهامات التي تعرض لها هو وشقيقه المخرج رامي إمام حول منعهما لوالدهما الزعيم عادل إمام بالظهور إعلاميًا.

محمد إمام ووالده الزعيم عادل إمام

قال محمد إمام في تصريحات تلفزيونية: 'ولا في أي حاجة، ليه نمنعه يظهر، والناس بتزوره في البيت ومفيش أي حاجة هو واخد إجازة وبيقضي وقته مع الأحفاد'.

وتابع محمد إمام حديثه على الزعيم عادل إمام، وقال: 'يستمتع بحياته لأن عادل إمام عمل اللي محدش عمله، هو في فترة راحة'.

محمد إمام وعادل إمام محمد إمام وعادل إمام

واختتم إمام كلامه على لقب الزعيم الصغير الذي اطلقه عليه الجمهور: 'الناس اللي طلعوا عليا لقب الزعيم الصغير كنت في الأول مخضوض منه لكن ابتديت اتعود عليه وهي مسئولية كبيرة جدا وخاصة البنات الصغيرة بيقولولي الزعيم الصغنن'.

محمد إمام في رمضان 2024

وعلى جانب أخر، يشارك الفنان محمد إمام في موسم مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلاص مسلسل كوبرا من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

نشر محمد إمام عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من مسلسل كوبرا، وكتب: 'توكلنا على الله مسلسل كوبرا، رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله، من تأليف أحمد أبو زيد.. إخراج : أحمد شفيق'.

محمد إمام مسلسل كوبرا

ينافس الفنان محمد إمام ضمن موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل كوبرا، والذي يعيده للسباق الرمضاني بعد غياب حوالي عامين منذ مسلسل «النمر» الذي قدمه في رمضان 2021.

يتولى تأليف مسلسل كوبرا لـ محمد إمام، السيناريست أحمد محمود أبو زيد والإخراج لـ أحمد شفيق، ويشاركه في بطولة العمل محمود البزاوي وأوس أوس ومراد مكرم.

وتواصل الجهة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين، وينتمي مسلسل كوبرا لنوعية الدراما الشعبية.