حقيقة نجل سمير صبرى الغامض .. «اعترف به قبل وفاته ولم يرث من ممتلكاته»

أثار الفنان سمير صبري جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رحيله بشأن الميرات، وتوزيعه على عائلته، رغم أنه قد خرج في تصريحات تلفزيونية سابقة مصرحاً بأنه أنجب ولداً يعيش في بريطانيا منذ سنوات طويلة .

وأكد طارق النشاوي في تصريحات تلفزيونية، أن كل ما يتردد بشان ابن سمير صبري أمر غير حقيقى قائلاً، «سمير صبري ممكن يكون أتجوز، لكن حكاية الإنجاب دي ممكن تكون شطحة خيال عادي بتحدث أحيانًا، لو خلف كان لازم يقول في الميراث، لكنه لم يذكر هذا، ولو ابنه فعلًا موجود كان لازم هيقول حاجة عن والده».

واستند طارق الشناوى فى حديث عن الوصية التى كتباها الفنان الراحل سمير صبرى، والتى أوصى فيها بأن ميراثه يذهب إلى أولاد شقيقته وهو الأمر الذى يؤكد عدم وجود ابن له، وحتى وإن كان هذا أمر حقيقى فكان سيذكره فى الوصية التى كتبها.

وتابع، «أتصور أن مسألة زوجته صحيحة، لكن ابنة مسألة فيها شك، والمخرج محمد تركي قال إن سمير أوصاه بأن يُغسله، وقال إنه معندوش أولاد، لو كان في أولاد كان قال، وكنا سمعنا ابنه بيتكلم عنه».

ورغم تصريحات الفنان سمير صبري، إلا أن نجله لم يحضر لتشييع جنازته أو دفنه، ولا يوجد أي أرقام للتواصل معه، ومن جانله تحدث الناقد السينمائى طارق الشناوى، عن حقيقة وجود نجل للفنان سمير صبري .

وقد سبق وتحدث الفنان سمير صبري عن نجله، في تصريحات تلفزيونية قائلاً، وكان متحفظ بشدة في حديثه وقال أن ابنه الوحيد يدعي 'حسن'، وقال إنه يعيش في مدينة 'نيو كاسل' بإنجلترا منذ سنوات، وأشار إلى أن والدة ابنه الراحلة إنجليزية وتنتمي لنفس المدينة.

وتابع: «ابني دكتور وعنده ٣ أبناء هما طارق، ونيللي وفايزة، واحنا كنا على تواصل ومن وقت الكورونا معرفناش نشوف بعض».

كان الفنان سمير صبري رحل عن عالمنا بعد صراع مع المرض، تاركًا إرثًا فنيًا كبيرًا، عن عمر ناهز الـ85 عامًا.

حقيقة وجود نجل لـ سمير صبري .. وطارق الشناوي يعلق: «لم ينجب»

الرئيس السيسي يوفد مندوبا للتعزية في وفاة الفنان سمير صبري