حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي

يثير مسلسل البيت بيتي التساؤلات بشأن وجود جزء ثالث، بعد النهاية التشويقية والغامضة للعمل الكوميدي بطولة مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز.

لم تعلن الجهة المنتجة لمسلسل البيت بيتي أو أحد أبطال العمل حقيقة وجود جزء ثالث، وذلك بشكل رسمي بعد مطالبات الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني.

حقيقة وجود جزء ثالث من مسلسل البيت بيتي

لكن نهاية الجزء الثاني تشير إلى احتمالية وجود جزء ثالث، وقد يتعلق بالفترة الفرعونية أو الآثار بعد ظهور شخص فرعوني وسط البحر يشاور للطفل زيزو ابن كراكيري في نهاية الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2.

ومن جانبه، الفنان كريم محمود عبد العزيز يعيد نشر ردود فعل الجمهور بعد عرض الحلقة الأخيرة من الجزء الثاني، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام، والتي ظهر من خلالها مطالبات الجمهور بجزء جديد قريبًا.

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2

شهدت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة والأخيرة لغز جديدة ونهاية غامضة، مما يتيح فرصة لتقديم جزء ثالث من العمل.

انتهت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل البيت بيتي 2، بكشف لعنة المقبرة الفرعونية وسر حريق الفندق وما حدث للطفلة روح.

ظهر في نهاية قصة الجزء الثاني من العمل أن باهر وهو الفنان ياسر على ماهر، وابنه عوني وهو الفنان عابد عناني قررا الاستيلاء على الآثار من المقبرة الفرعونية وبيعها رغم تحذير فايز الغمري لهم، حتى استعانوا بأنور الكاتب وهو الفنان أحمد بدير ووالده الفنان محمد عبد العظيم.

وتبين في أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة العاشرة أن السبب في اللعنة، هو فتح المقبرة فرعونية ونقل المومياء من خلال وضع جثة جديدة مكانها من دم مكتشفي المقبرة حيث اختار عوني وباهر ابنة الفلاح عوض وهي الطفلة روح.

ولكن رفض عوض عندما عرضوا عليه أن يأخذوا من دم أحد ابنائه، في مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة ورفضت زوجته أيضًا وهي الفنان عفاف مصطفى، ووقتها عزموا أهل القرية على زفاف ابنة فايز الغمري ليتمكنوا من نقل الآثار وخطف الشيخ سلام الطفلة روح وذهب بها ووضعها في التابوت، وعندما اكتشفت والدتها الأمر قتلها عوني، والذي تبين أنه حذر والده من الذهاب للفندق لأنه هو من أحرقه.

وشهدت نهاية مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة الأخيرة محاولة خطف أنور الكاتب لزيزو ابن كراكيري وهو الفنان كريم محمود عبد العزيز، ليضعه بدلا من روح لتنفك أزمة ابنته بسبب اللعنة بعد أن أخذ الآثار وهرب بها خارج البلاد، وانتهت أزمة شخصيات العمل بعدما تحررت روح الطفلة روح وخرجت من المقبرة بعد أن وضعت ابنة أنور الكاتب والدها بدل الطفلة.

وعاد العمل في فندق بينو وهو الفنان مصطفى خاطر وعاش كراكيري وزوجته وابنه في الفندق، لتنتهي الحلقة بشخص فرعوني يظهر من البحر للطفل زيزو ويشاوران لبعضهما.

مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي مسلسل البيت بيتي

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2

مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البيت بيتي 2