حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».. تفاصيل

عرضت إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، اليوم الخميس، أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة، ولكن يترك المخرج عبد الرحمن أبو غزالة، النهاية مفتوحة وغامضة لوجود النية لإقامة جزء ثاني من المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرض الحلقات الأولى.

شهدت أحداث الحلقة 15 من مسلسل «عمر أفندي» - الحلقة الأخيرة، تخطيط علي والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد حاتم، لكي ينتقم من أباظة والذي يجسّد شخصيته الفنان محمود حافظ، بعد معرفته بأفعاله الأخيرة من قتل الحصان وسرقة الذهب.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة

وفي نفس السياق، اقتنص دياسطي والذي يجسد دوره الفنان مصطفى أبو سريع فرصته الأخيرة مع الحب ويذهب إلى حبيبته أحلام، ويظهر علي أو عمر أفندي، وهو حريص على حضور عيد ميلاد زينات والتي تجسد دورها الفنانة أية سماحة.

وجود جزء ثاني من مسلسل عمر أفندي

ويتسائل الكثير من متابعي مسلسل «عمر أفندي»، عن وجود جزء ثاني من المسلسل بعد النهاية المفتوحة التي شهدها الجزء الأول.

ولكن لم يعلن صناع مسلسل «عمر أفندي» عن وجود جزء ثاني من المسلسل حتى الآن، ربما يتم الإعلان عن ذلك خلال الأيام القادمة.

وشهدت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل «عمر أفندي» نهاية مفتوحة ممزوجة بالغموض، مما يشير إلى النية لتقديم جزء ثاني من جانب صُناع المسلسل، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا وردود أفعال واسعة على صفحات التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل عمر أفندي

عدد حلقات مسلسل عمر أفندي هم 15 حلقة، من بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، أية سماحة، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، وأحمد سلطان، محمد رضوان، وميران عبد الوارث وآخرين من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

وتدور أحداث العمل حول رجل ثلاثيني يعثر على سرداب سري في منزل والده، ويعود به إلى العام 1943، ويكتشف أن له ماضي يجهله، ويدفعه الفضول ويختار أن يعيش حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.