حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل وبينا ميعاد .. خاص

كشف مصدر خاص بالجهة المنتجة لمسلسل وبينا ميعاد لموقع قناة صدى البلد، عن وجود نية لدى الجهة المنتجة للمسلسل لإنتاج جزء ثاني من العمل بعد تحقيقه لنجاح جماهيري كبير منذ عرضه.

مسلسل وبينا ميعاد يتصدر التريند..الحلقة الأخيرة

وتصدر مسلسل وبينا ميعاد، تريند موقع البحث جوجل خلال الساعات الماضية بعد عرض الحلقة الأخيرة للعمل الذي حقق نجاحا جماهيريا مع الجمهور منذ عهرضه على الشاشة.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد حصدت إشادات كثيرة من الجمهور والنقاد، بعد عرضها أمس السبت الموافق 11 فبراير الجاري.

مسلسل وبينا ميعاد .. تفاصيل الحلقة الأخيرة

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد شهدت نهاية سعيدة بسبب أولاد حسن وهو الفنان صبري فواز، وبنات نادية التي تقدم شخصيتها الفنانة شيرين رضا، حيث فعلوا كل شيء ليعودا الثنائي إلى بعضهما بعد الطلاق.

الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد ظهر بها حسن ونادية في منزل لا يعلمان سر تواجدهما به، ثم يتبين أنها خطة من أولاد حسن وبنات نادية ليتفاهما معًا ويتحدثا حول المشكلات التي واجهتهما خلال الفترة الماضية.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، شهدت أيضًا صلح حسن ونادية وعودتهما لبعض مع ظهور الأولاد يغنون لهما، بالإضافة إلى خطوبة علي وهو يوسف الكدواني لأروى التي تقدم شخصيتها الفنانة أية سليم بمساعدة والدها الذي يقدم شخصيته الفنان محمد سليمان.

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة ظهرت بها نادية وهي شيرين رضا تقدم مفاجأة للست جميلة، حيث جعلتها تذهب لزيارة قبر زوجها وهو والد نادية، وأعطتها الأخيرة جواب من والدها.

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 والأخيرة

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 30 الأخيرة شهدت أيضًا الصلح بين نادية وشقيقها وهو الفنان مدحت صالح، لتنتهي قصة العمل نهاية سعيدة لكل أبطاله.

فريق عمل مسلسل وبينا ميعاد

شارك في بطولة مسلسل وبينا ميعاد عدد من الفنانين وهو من تأليف وإخراج هاني كمال، وبطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجدية والشابة.

صبري فواز عن الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد : الحمد لله كنا خفاف على قلبكم

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد .. النهاية السعيدة

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد.. هل يتم عمل جزء جديد؟