حقيقة وفاة علا غانم بعد تصدر التريند

تصدرت الفنانة علا غانم التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار أنباء تفيد بوفاتها عن عمر 51 عامًا.

حقيقة وفاة علا غانم

لا صحة لـ وفاة علا غانم التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنها تعيش انتعاشة فنية حاليًا وتحضر لفيلمها الجديد.

كانت قد تعاقدت الفنانة علا غانم على بطولة فيلم أولاد حريم كريم ، والذي يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي شاركت به عام 2005.

علا غانم في المستشفى علا غانم في المستشفى

علا غانم فيلم أولاد حريم كريم

وظهرت علا غانم في الصور الأولى من كواليس فيلم أولاد حريم كريم مع منتجي العمل وأبطاله، ومنهم الفنانة بشرى، وداليا البحيري وبسمة، ومصطفى قمر، وخالد سرحان وآخرين.

وكانت قد أصدرت محكمة الأسرة قرارًا بقبول دعوى الخُلع المقدمة من الفنانة علا غانم ضد زوجها رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، للضرر ولوجود خلافات زوجية.

محامي علا غانم

وعلق المستشار عاصم قنديل محامي علا غانم على قبول دعوى الخلع، وقال في تصريحات تلفزيونية له: «المحكمة قضت بخلع موكلتي علا غانم، ورفض الدعوى الفرعية بصورية مقدم الصداق المُقامة من الزوج المخلوع».

وتابع حديثه عن كواليس جديدة حول قضية الخلع، قائلًا: «كما رفضت المحكمة باقي طلباته التي كان قد تقدم بها في وقتٍ سابق»، مؤكدًا على تملك علا غانم للفيلا بعدما حصلت على حكم الخلع.

واستكمل محامي علا غانم أن الوضع الجديد بعد حصول الفنانة على الحكم الأخير، وعرض الأمر على النيابة المختصة بنزاع الحيازة، من المتوقع أن تقضي النيابة من تمكينها من مسكن الزوجية بمفردها وطرد عبد العزيز لبيب من الفيلا، مضيفًا: «هناك عدة قضايا لازالت متداولة أمام القضاء بين علا غانم وعبد العزيز لبيب، منها قضية مُتهم فيها بسب وقذف موكلتي، وكذلك نشر أخبار كاذبة».

علا غانم علا غانم

علا غانم علا غانم

بعد التعاقد رسميا.. علا غانم في كواليس فيلم أولاد حريم كريم

بعد قليل.. نظر الدعوى المقدمة من زوج علا غانم ضد الإعلامية ريهام سعيد

بعد الخلع.. محامي علا غانم يكشف تفاصيل جديدة في أزمتها مع زوجها

الرجل الثالث.. محكمة الأسرة تقبل دعوى علا غانم بخلع زوجها

علا غانم بتصريحات نارية: اللي بيحصل يكسف ويعر وماكنتش فاضية اتطلق