حق عرب الحلقة 12.. عرب يعود لـ حنان ويتفق معها على الزواج

بدأت أحداث الحلقة الـ 12، من مسلسل حق عرب، بطولة الفنان أحمد العوضي، ويُعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني 2024، بمشهد حريق المنزل وبداخله الأشخاص الذين حاولوا سرقة المعلم عبد ربه، والذي يجسّد شخصيته الفنان القدير رياض الخولي.

وبعدها يذهب أحمد العوضي إلى الحاج غرباوي، القهوجي، والد حنان - دينا فؤاد، ويسأله عن طريقة وفاة والده جمال، ويتهرب في البداية من الاجابة على السؤال، ثم يقص على عرب أنه توفيى أثناء محاولته اطفاء الحريق الذي نشب في دكانه، ويطالبه بعدم الحديث في الماضي، وأن يتركه بكل تفاصيله.

ويذهب عرب إلى المنزل ويجد حنان تجلس على سلم المنزل وتطالبه بالحديث معه على انفراد، ثم يوعدها بالزواج منها خلال أسبوع ويعطيها أموال من أجل استكمال شوار الجهاز الخاص بها.

ويدخل عرب على المعلم عبد ربه، داخل مغلق الخشب، ويخبره أنه سيتزوج من حنان، ويعطي له أموال كنقطة للفرح ولكنه يرفض أن يأخذها، ويتركه لكي يستعد للذهاب معه في المساء إلى حفل طاهر باشا، وفي نهاية الحفل يسأله عرب: «أنت اللي قتلت أبويا يا حاج؟» وتنتهي الحلقة على ذلك.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضى، وفاء عامر، رياض الخولي، دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد أحمد ماهر، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان، عايدة فهمي، أشرف طلبة، من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.