حكام مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، اسماءحكام مباراة الزمالك وسموحة والمقرر لها غدًا السبت، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك وسموحة في الدوري

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة الزمالك وسموحة إلى طاقم حكام يقوده حكم الساحة محمد يوسف، ويعاونه أحمد صلاح مساعد أول، وهشام الدسوقي مساعد ثاني، ومحمود منصور حكم رابع، بجانب أحمد الغندور حكم فيديو، ومصطفى مدحت مساعد حكم فيديو.

بلطجة وإهانة.. ماذا حدث في انتخابات نادي الزمالك

وصفت ميرفت سيد أحمد المرشحة لرئاسة نادي الزمالك، انتخابات نادي الزمالك التي أجريت اليوم بأنها الأسوأ في تاريخ النادي بسبب التجاوزات التي حدثت داخل اللجان، قائلة«ما حدث في كواليس انتخابات الزمالك 'إهانة' للنادي».

وقالت ميرفت سيد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إيهاب الكومي ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»: أن هناك تجاوزات حدثت في الانتخابات داخل اللجان من بعض المرشحين، قائلة،«كان فيه بلطجية داخل اللجان لمنع دخول الأعضاء من أجل التصويت».

وواصلت، أنها أبلغت اللجنة المشرفة على الانتخابات تلك الواقعة، مؤكداً أن اللجنة أوقفت التصويت لمدة 20 دقيقة من أجل خروج تلك البلطجية، قائلة«تقدمت بشكوى لقاضي عملية الإنتخابات بسبب وجود أشخاص ليسوا أعضاء في الجمعية العمومية للتأثير على الأعضاء».

وأشارت، إلى أن الجمعية العمومية هذا العام هي الأسوأ خلال السنوات الماضية، مؤكداً أن هناك العديد من الفيديوهات من التجاوزات التي حدثت خلال العملية الإنتخابية، مشيراً أنه لا يمكن السكوت على الفساد الذي حدث في انتخابات الزمالك.

وتساءلت ميرفت سيد، المسؤولين على العملية الانتخابية ،لماذا لم تتوقف انتخابات الزمالك بسبب الأحداث التي تجري في فلسطين؟