حكايات البلوجرز مع التريند والسوشيال ميديا.. قصص أغرب من الخيال

أزمات عديدة أثارها البلوجرز على منصات التواصل الاجتماعي، وأحدثت جدلا واسعا، لغرابتها وخروجها عن الإطار العام المألوف لدى المجتمع المصري، كان آخرها أزمة مريم سيف، التي تصدرت تريند تويتر، بعد إعلانها طلاقها من زوجها محمد شرف، لعدم إنفاقه عليها أو على ابنته، بينما تتولى هي مسؤولية الإنفاق على البيت، بحسب تصريحاتها.

البلوجر مريم سيف وطلاقها من محمد شرف

انشغل الرأي العام خلال الساعات الماضية، بأزمة البلوجر مريم سيف، بعد إعلانها طلاقها من زوجها محمد شرف.

وكشفت «مريم» على حسابها على إنستجرام عبر خاصية «ستوري» أنه كان لا ينفق عليها أو على ابنته، بينما تتولى هي مسؤولية الإنفاق على البيت، فضلا عن أنه تخلى عنها وقت مرضها بالسرطان الذي لا زالت تقوم بتشخيصه حتى الآن.

وقالت إن الطلاق ليس له علاقة بأنه لا يصرف عليها فقط، ولكنها ستكشف السبب الحقيقي للطلاق بعد الجلسة التي يصدر فيها الحكم النهائي.

البلوجر آمال أبو وضربها من زوجها

تصدرت البلوجر آمال أبو المجد، حديث الناس بعدما كشفت أنها تعرضت للاعتداء والضرب المبرح من زوجها، أحمد جوبا، بعد قصة حب كبيرة، وزواج دام أقل من عام، وتعاطف معها الكثيرين، نظرا لأنها تعرضت لمحاولة إجهاض جنينها الذي كان في الشهر الثالث.

ووثقت «أبو المجد»، لحظة الضرب خلال مقطع فيديو مصور وشاركته عبر خاصية «ستوري» على حسابها على موقع إنستجرام، إذ قالت: «يؤسفني أقولكم إن جوزى أحمد اللي كنتوا كلكوا بتشوفوه بيحبني، أهو اللي بيحب، شوفتوا الرجولة؟.. إيه رأيكم كان عايز يجهض الجنين».

البلوجر أحلام عادل وضربها في العمرة

انتشر خبر طلاق البلوجر أحلام عادل صبحي، من مصمم الأزياء أحمد العجمي، بعد نحو شهرين من زواجها، كالنار في الهشيم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت أن سبب طلاقها هو شراء عدد من سجاجيد الصلاة لعدد من أصدقائها خلال تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة، الأمر الذي أثار غضب زوجها، وتطرق الأمر إلى الضرب المبرح من قبل زوجها على حد قولها.

وقالت «أحلام» عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»: «أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات»، مضيفة: «ملحوظة كانت مصلية مش ازازة خمرة».

البلوجر دالا المهندس وخناقة بسبب دعوة فرح

انتشرت ستوري لملكة جمال مصر السابقة والبلوجر، دالا المهندس، عندما وجهت إحدى متابعينها سؤالا لها قائلا: «إزاى عملتي فرح من غير أطفال».. لترد عليها: «أنا من طلبت عدم حضورهم».

واحتفلت دالا بزواجها من البلوجر كريم مكرم في نهاية الشهر الماضي، وكانت وقتها حديث السوشيال ميديا، بسب طلتها التي تشبه الأميرات.

ونشرت دالا بعض تجهيزات الفرح لمتابعينها، لتسألها أحدهم: «إزاي الفرح مكنتش فيه أطفال».

وردت قائلة: «كتبت في الدعوة أن الفرح مش عايزة فيه أطفال، حاجة مش عيب ولا غلط، ده يوم في العمر، وكنت عايزاه يطلع مظبوط كانت خطوة صح، محدش زعل كله قدر». البلوجرز منى حسن تكشف بدايتها مع السوشيال ميديا.. مكنتش لاقية ثمن اشتراك الإنترنت