حكاية «آمال» حاولت إخفاء جريمتها بـ دس السم في الشاي لزوجها والهروب مع «سمير»

علاقة عاطفية تطورت إلى آثمة جمعت 'آمال' وشاب من المنطقة بالمنيب، كانت الزوجة دائما تشكو سوء معاملة زوجها أحمد محمد في عقده الثالث من العمر (سباك) لها حتى اتفق الاثنان على التخلص منه، ويخلو لهما الجو، وبدء حياة جديدة سويا.

زيجة عمرها 5 سنوات، رُزق خلالها الزوجان بـ طفل، لكن إهمال 'آمال' في الاعتناء بمظهرها ومنزلها دفع أحمد محمد في عقده الثالث من العمر (سباك)، للمشاجرة معها كل ليلة.

استيقظ أهالي منطقة المنيب بمحافظة الجيزة، على خبر العثور على جثة، داخل إحدى شقق المنطقة، أحمد محمد في عقده الثالث من العمر (سباك) لم يتردد الأهالي في الاتصال برجال الشرطة. حضرت الشرطة محل سكن الجريمة لجمع المعلومات وسماع أقوال أفراد أسرته.

منذ أن وطأت أقدام رجال المباحث إلى منزل 'أحمد' ساورتهم شكوكا حول تصرفات الزوجة، لاسيما حديث الجيران والمقربين بوجود خلافات متكررة بينهم، ليوجه مفتش القطاع، بتكثيف التحريات حول علاقة الزوجية ووجود خلافات بينه وأخرين ترقى لإيذاءه.

لاحظ رئيس مباحث الجيزة، خلال تجوله بالمنطقة، وجود كاميرا مراقبة مُثبتة على إحدى البنايات المجاورة لمنزل الضحية، وتطل زاويتها عليه، فطلب من معاونه تفريغ محتواها أملا في إيجاد طرف خيط لحل لوغاريتم اختفاء 'الراجل الطيب' كما عُرف بين جيرانه.

كاميرات المراقبة كشفت تفاصيل ما جرى فجر الخميس -ليلة ارتكاب الجريمة- لتتجه أصابع الاتهام إلى الزوجة، التي غادرت المنزل رفقة غريب، وسرعان ما عادت الزوجة دون أن يشعر بها أحد في وقت متأخر.

بمجرد توجيه الاتهام للسيدة، اقتادت قوة من قسم شرطة الجيزة الزوجة إلى ديوان القسم لاستجوابها. بدت السيدة متماسكة مناشدة رجال الشرطة بسرعة القبض على المتهم بقتل زوجها 'وصلتوا لحاجة يا بيه؟'.

24 ساعة لم تتبدل كلمات الزوجة لينهي رئيس المباحث من تلك المناقشة بمواجهة 'آمال' بالتحريات ومحتوى كاميرات المراقبة، لتتغير تعبيرات وجهها وتفقد تماسكها التي كانت عليه، وتدلي باعترافات تفصيلية لجريمتها.

وقالت إنها دست مادة سامة في كوب 'الشاي' أعدته لزوجها، وعاجله عشيقها 'سمير' بـ ضربة على الرأس، ثم قاما بالهروب سويا، لبدء حياة جديدة، حتى ألقت مأمورية القبض على الزوجة وعشيقها بعد ثبوت تورطهما في الجريمة.

وكشفت التحقيقات، أن الزوجة والعشيق دبرا خطة لإنهاء حياة الزوج لعدم كشف خيانتهما له، فخططت الزوجة بوضع مادة سامة في كوب الشاي الذي يحتسيه الزوج فور عودته من العمل، حتى تسطيع السيطرة عليه، ثم ابلغت العشيق بانتهاء مهمتها، حتى يصعد للمنزل ويتخلصا منه ليخلو لهما الجو.

وأفادت التحقيقات، بأن عند وصول العشيق أمسك (شومة) وقام بتهشيم رأسه حتى سقط غارقًا في بركة دماء، وفرا هاربين لعدم كشف جريمتهما.

الحبس سنة لشاب اعتدى على طالبة تربطه بها علاقة عاطفية في حلوان

‏النقض تقضى بإعدام قاتل ضحية علاقة عاطفية بالبحيرة