حكاية آيتن عامر ومحمد عز العرب من الارتباط حتى تحرير محضر.. القصة الكاملة

اتهمت الفنانة آيتن عامر، طليقها مدير التصوير محمد عز العرب بالتعدي عليها بالضرب والسب والشتم في محضر رسمي، حررته شرطة النجدة بناء على استغاثة الفنانة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء أحمد خلف نائب مدير المباحث، يفيد بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة من «سمر.م»، وشهرتها آيتن عامر، 35 سنة، ومقيمة بفيلا في كمبوند شهير في الشيخ زايد، ضد طليقها محمد عزالعرب، ٤١ سنة، مدير تصوير سينمائي، لقيامه بالحضور لمسكنها، والتعدي عليها بالسب والشتم، والتعدي على والدتها، 71 سنة، وقيامه بأخذ طفليها “آيتن محمد” 7 سنوات، “يوسف محمد” 6 سنوات، ووضعهما داخل السيارة ملك الفنانة، وقاد السيارة بهما، إلا أن الأمن الإداري للكمبوند استوقفه، وتم التحفظ على السيارة.

نسرد لكم القصة الكاملة لحكاية آيتن عامر ومحمد عز العرب في التقرير التالي:

بداية قصة ايتن عامر ومحمد عز العرب

تحدثت الفنانة آيتن عامر في تصريحات تليفزيونية سابقة، عن علاقتها مع محمد عز العرب ، قائلا: «أول معرفة بيننا في مسلسل 7 وصايا، ومكنتش بحبه خالص، كان دمه تقيل وسخيف».

وتابعت ايتن عامر: «بعدها التقينا في فيلم ( زنقة ستات )، وعند تصوير العمل لم أعرف من هو مدير التصوير إلا أن محمد عز العرب أحرجها وقاطعها، وقال لها كنتى عارفة، وقالك فلان».

واستكملت: «لم أعطي اهتمام، وأحمد السبكى بيكلمنى في التليفون بيقولى جايبلك خالد الحلفاوى وعز العرب مدير تصوير، وقلتله أعمل إيه يعنى».

وأوضحت بعد النجاح خرج فريق عمل الفيلم ليحتفلوا في إحدى الكافيهات وكان من بينهم محمد عز العرب، متابعة: «محمد دفع الحساب واتضايقت، وكنت عايزة أديله الفلوس، وقمت مكرمشة له 200 جنيه، لكنه ضحك ورفض أخذ الفلوس، وقال لها إن عيد ميلاده بعد ثلاثة أيام».

قصة حب آيتن عامر ومحمد عز العرب

آيتن عامر قررت أن ترد ما فعله معها بهدية فاشترت له زجاجة عطر، واكتشفت أنه نفس العطر الذي يستخدمه دون أن تعلم ومن هنا بدأت قصة حبهما.

خطوبة آيتن عامر ومحمد عز العرب

احتفلت الفنانة آيتن عامر، بخطوبتها على محمد عز العرب مدير، وذلك وسط أجواء عائلية، حيث اقتصر الحضور على الأسرة الأصدقاء المقربين من الفنانة، وأقيم الاحتفال بمنزل شقيقتها الكبرى الفنانة وفاء عامر، وزوجها المنتج محمد فوزي.

زواج آيتن عامر ومحمد عز العرب

تكلل الحب بين ايتن وعز العرب بالزواج،  فتزوجت آيتن عامر من محمد عز العرب في نفس العام من خطبتهما، وأنجبا أولادهما آيتن- على اسم والدتها- ويوسف.

طلاق ايتن عامر ومحمد عز العرب

مصدر مقرب من الفنانة آيتن عامر، كشف في أغسطس 2022، صحة ما تم تداوله عبر بعض المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعى حول انفصالها عن زوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بسبب خلافات عائلية وقعت بينهما.

محمد عز العرب يؤكد انفصالع عن ايتن عامر بشكل غير مباشر

شارك مدير التصوير محمد عز العرب طليق الفنانة أيتن عامر مقولة لـ غاندي عبر خاصية «ستوري»على حسابه الشخصي على «إنستجرام» يتحدث خلالها عن أنه غير نادم على أي شخص يدخل حياته ويرحل منها.

وكتب محمد عز العرب: «ويقول غاندي: لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل، فالمخلص أسعدني، والسئ منحني التجربة، والأسوأ كان درسا لي، أما الأفضل فلن يتركني أبدا».

طلاق خفي

رفضت ايتن عامر ومحمد عز العرب الخروج باي تصريحات رسمية حول انفصالهما والتزما بالصمت، وشهد الأمر تجاهل تام من الطرفين، حيث لم يعلق أحدهما على الخبر سواء بالنفي أو التأكيد. وقام عز العرب مؤخرا بتغيير الحالة الاجتماعية عبر صفحته الرسمية على فيسبوك من «متزوج»إلى «أعزب».

وفاء عامر ترد على انفصال أيتن عامر ومحمد عز العرب

وفاء عامر، قالت في تصريحات تليفزيونية، تعليقا على انفصال شقيقتها آيتن عامر عن زوجها محمد عز العرب:  محمد حبيبي و كنت رافضه الانفصال، ولكن كل شيء نصيب، وربنا يسعده، وهو شخص كويس.

تعليق والد محمد عز العرب طليق آيتن عامر

كتب والد مدير التصوير محمد عز العرب، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على فيسبوك، قائلا: ايتن عامر أم أحفادى فى مكانة ابنتى لها كل التقدير والمحبة فى كل الاحوال فى زواجها وفى انفصالها عن ابنى ، ولا أقبل أى اساءة لها أو مساس بأسمها أو بعائلتها الكريمة من أى طرف.

بنحاول يا أختي.. وصلة ضحك بين ياسمين صبري وأيتن عامر على السوشيال

قبل مشاجرته مع آيتن عامر.. هذا ما قالته وفاء عامر عن طليق شقيقتها

والد طليق آيتن عامر بعد المشاجرة والمحضر: لا أقبل أي اساءة لها