حكاية إصابة منعت ياسمين عبد العزيز من المشاهد الخطيرة

كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز مفاجآت لأول مرة من كواليس أعمالها، موضحة أنها رفضت فيلم مع الفنان أحمد حلمي قبل سنوات بسبب فيلم آخر.

قالت ياسمين عبد العزيز عبر تصريحات تلفزيونية: «أما عملت فيلم تمن دستة أشرار كان معروض عليّ قدامه فيلم مع أحمد حلمي، ودوري من الجلدة للجلدة، واعتذرت عن فيلم أحمد حلمي، مع إني بطلع في الفيلم التاني من الاستراحة».

تصريحات ياسمين عبد العزيز

وتابعت: «الموضوع مش بالكمّ الموضوع هل الدور مؤثر ولا لأ، وأنا عارفة إني في تمن دستة أشرار أول ما هطلع الناس هتضحك، وساعتها حلمي زعل وقال بترفضيلي فيلم»، لافتة إلى أن بعدها بـ 10 سنوات قال لها أحمد حلمي أن فيلم تمن دستة أشرار من أحب أفلامها إليه.

وفيما يخص كواليس تعاونها مع أحمد حلمي في فيلم زكي شان، قالت: «حلمي حبيبي وأخويا وكنت مستمتعة جدًا في الشغل معاه، أنا من النوع اللي ميعرفش يشتغل إلا مع حد بيحبه، الشغل بيطلع حلو وأهم حاجة ورا الكاميرا».

ياسمين عبد العزيز

إصابة ياسمين عبد العزيز

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها كانت تحب أداء المشاهد الخطرة في أعمالها الفنية بنفسها، إلى أن تعرضت لإصابة استدعت نقلها للمستشفى.

واستكملت قائلة: «أنا بحب أعمل الحاجات دي بنفسي، عملتها في رشة جريئة، وعملتها في أبو شنب، لما أخدوني فوق بعربية نقل وحصل موقف في فيلم مش بحبه، وطلعوني بحبل والحبل اتقطع، ونزلت على وشي ومناخير ونزل دم وجريوا بيا على المستشفى، ومن ساعتها قررت إني مش هعمل كده تاني».

ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز