حكاية بائع فول أنهى حياة صديقه في ساعة شيطان بعين شمس

واقعة مأساوية، شهدتها منطقة عين شمس، شابان يعملان سويا على عربة لبيع أطباق وسندونشات الفول، مصدر رزقهما، كانت الأمور تسيير بينما بشكل طبيعي، كل صباح يجهزا الفول ويستقبلون زبائنهم لبيع السندوتشات لهما.

الشابان كل منهما يقوم بعمله على العربة، أحدهما يبيع والآخر يغسل أطباق، وكانت الأطباق محل الخلاف بينهما دائما كل منهما يريد أن يقوم بغسلها الآخر، إلى أن نشبت بينهما مشادة كلامية.

تجمع المارة والزبائن حولهما وحاولوا تهدئة الأمور بينهما، ولكن المشادة تتطورت إلى تشابك بالأيدى بين الطرفين، وفي لحظة شيطانية، استهل أحدهما سلاحا أبيض كان على العربة، وطعنه صديقه عدة طعنات في صدره ولاذ بالفرار.

وحاول المارة الإمساك به ولكنه تمكن من الهرب، وترك صديقه غارقا في دمائه، وتجمع المارة محاولين إسعافه ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة، متأثرا بإصابته بجرح طعني.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة عين شمس، إخطارا من أحد المستشفيات، يفيد باستقبالها عاملا يبلغ من العمر 23 عاما ومقيم بمحافظة الفيوم، مصاب بجرح طعني، ويعمل على عربة فول.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وكشفت التحريات الأولية في الواقعة، أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وزميله بالعمل، يبغ 13 سنة عامل، بسبب مطالبة المتوفى له بغسل الأطباق ونشبت بينهما مشاجرة، على إثرها استل المتهم سلاحا أبيض وطعنه عدة طعنات في صدره ولاذ بالفرار.

وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على الجاني وأرشد عن السلاح المستخدم فى الجريمة، تم تحرير المحضر اللازم، وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.