حكاية حب عمرها 40 سنة.. الجارحي وبثينة اتحرما من الإنجاب ورفض يتجوز عشان يخدمها

كويس معايا وحنين وبيحبني وفوق ده خادمني.. كلمات رددتها الحاجة بثينة تلخص قصة حب طويلة امتدت لـ 40 عاما مع زوجها الجارحي، لم يكون بينهما أطفال ولكنهما تمسكا ببعضهما البعض.

وقالت خلال برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، على قناة صدى البلد 2، «عيني فيها جلطة والتانية مبشوفش منها» وهو كويس معايا وحنين وبيحبني وفوق ده خادمني.

وأضافت الحاجة بثينة ابنة محافظة الدقهلية: قولتله اتجوز وأنا لي رب، وبقول يا رب خدني عاوزة ارتاح أو ودوني دار مسنين، وربنا يجعل يومي قبل يومه

ولفتت إلى أنه كان يذهب للعمل والعيشة حلوة، ولكنها مرضت وتتعالج من الكلى وتعاني من السكر والضغط، ولكنه لم يتخلى عنها يوما، ورفض الزواج من غيرها ويقول لها «أنتي أحسن من العيال».

وأضافت: جوزي بقي يطبخ ويليف ويرتب البيت وعلمته الطبخ وأنا على السرير وبات يقوم بكل شيء في عمل المنزل، حيث يأتي بنات شقيقاتها لمساعدتها ولكن على فترات بعيدة.

وواصلت: أنه كان يقوم بمضايقتها ولكنه يرجع يصالحها لأنها تحبه هو أهله وكان تنام تحت أقدام أمه، مضيفة: والدته هددته لو تزوج عليها لن يكون ابنها وتراجع عن القرار بعدما أخذه قبل 20 عاما.

ومن جانبه، قال زوجها: هي حياتي وروحي عمرها ما غضبت وراحت بيت أبوها وأمنيتنا نعيش مستورين وربنا يفتكرنا وإحنا على رجلينا ومنكوش تقال على حد، مضيفا: ربنا كرمني بقلة الخلفة وإحنا متمسكين ببعض.