حكاية «خضرة» حاولت إنهاء حياتها لرفض أسرتها العريس: «انتي لسه متطلقة»

أظلمت الدنيا في وجه 'خضرة'، (39 سنة، ربة منزل)، بعدما تجرعت مرارة العيشة من زوجها لمرات عدة، تحملته كثيرا على أمل أن ينصلح حاله خوفا على كيان أسرتها، لكنه تمادى وخيب آمالها فقررت وضع حدا لتلك المأساة، وانفصلت عنه.

مر ثلاث أشهر على انفصال الزوجين، وطوال تلك المدة كانت الزوجة تمكث في منزل العائلة كورنيش النيل كفر العلو، بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، حتى تقدم لها شخص يريد الزواج منها.

بمجرد رفض العائلة شخص تقدم لخطبتها، 'ده مش من مستوانا وانتي لسه متطلقة اصبري شوية'، دخلت الثلاثينية في حالة نفسية سيئة، وظلت داخل منزلها لمدة أسبوع.

يأست السيدة الثلاثينية من حياتها، وحاولت انهاء مرارة العيشة، فاشترت 'سم فئران'، وأحضرت كوب من الماء، ووضعت السم به وتناولته، وذهبت لوالدتها، 'إلحقوني انا سميت نفسي'.

كشفت تحقيقات المباحث عن أن السبب وراء ذلك تقدم لها أحد الأشخاص لخطبتها منذ أسبوع ولكن أسرتها رفضوه، مما أدى إلى دخولها في حالة نفسية سيئة، وأفادت التحريات أن المصابة كانت متزوجة وانفصلت منذ 3 أشهر.

وردت إشارة للمقدم محمد المعداوي، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، من مستشفى الدمرداش، باستقبال سيدة تدعي 'خضرة'، 39 سنة، ربة منزل ومقيمة كورنيش النيل كفر العلو، مصابة بحالة تسمم إثر ادعاء تناولها سم فئران.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيقات.

آخر أخبار الحوادث اليوم .. التحقيقات تدين صيدلانية الإسكندرية في واقعة «حقنة الموت» .. و4 وقائع للتخلص من النفس بالقاهرة والمحافظات

أمن الجيزة ينقذ فتاة حاولت الانتحار في النيل من أعلى كوبري الجامعة