حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى .. نجلاء بدر حديث الجمهور

تصدرت حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى التريند خلال الساعات الماضية بمواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص موقع تويتر بهاشتاج «نجلاء بدر حكاية روليت».

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى حققت نجاحًا كبيرًا بعد عرضها مساء أمس السبت، بسبب الأحداث المشوقة والمتسارعة، وأصبحت نجلاء بدر حديث الجمهور عن دورها في العمل.

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى كشفت وجود ماضي في علاقة الزوجين المخرج محمود الوكيل وهو الفنان نضال الشافعي، وزوجته الممثلة شيرين زاهر التي تقدم شخصيتها الفنانة نجلاء بدر.

مسلسل في كل أسبوع حكاية روليت

مسلسل في كل أسبوع حكاية روليت يتضمن في الحلقة الأولى سر يهدد استكمال حياة الزوجين معًا بعد قصة حب وزواج استمرت لمدة خمس سنوات.

تدور أحداث مسلسل في كل أسبوع حكاية روليت حول مشكلات الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما محمود الوكيل وزوجته الممثلة شيرين زاهر الذي يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة.

مسلسل في كل أسبوع حكاية روليت يشهد تفاصيل لعبة الروليت وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود بطل العمل أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشكلات أو مواقف صعبة تجاه الآخر.

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية تُعرض في 5 حلقات ويشارك في بطولتها كلًا من نضال الشافعي، وإنجي شرف، ونجلاء بدر، دعاء حكم، أحمد باسم، أحمد يونس، وآخرين والعمل تأليف مصطفى جمال هاشم والإخراج لـ معتز حسام.

تعد حكاية روليت هي الحكاية الثانية ضمن حكايات مسلسل في كل أسبوع حكاية، بينما كانت الحكاية الأولى بعنوان «في التاكسي»، وانتهى صناع العمل من تصوير أربع حكايات وهم «في التاكسي، روليت، لسه في أمل، زيارة».

يشار إلى أن حكاية في التاكسي من بطولة دياب وأيتن عامر، بينما حكاية لسه في أمل من بطولة محمد كيلاني وكارولين عزمي، أما الحكاية الرابعة «زيارة» لـ محمد جمعة، ونهى عابدين.

نجلاء بدر حكاية روليت نجلاء بدر حكاية روليت

حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى حكاية روليت مسلسل في كل أسبوع حكاية الحلقة الأولى

الفنان مش ورث.. نجلاء بدر تطالب الجمهور بالإبتعاد عن الحياة الخاصة لـ عادل إمام

نضال الشافعي بعد شفائه من الوعكة الصحية : «مهما ظن الإنسان أن ظروفه الصعبة لن تمر إلا أنها ستمر»