حكاية «سفاح البنات» بالسويس .. أصاب 5 فتيات بجروح وذعر بين النساء

فى وقائع مأساوية سادت حالة من الرعب بين السيدات والفتيات فى السويس وذلك بسبب قيام شاب «مجهول» باصابتهن بجروح أثناء سيرهن فى الطريق العام من خلال سلاح أبيض يرجح أن يكون مطواة أو «كاتر» الأمر الذي تكرر عدد من المرات خلال الأيام القليلة الماضية وبلغ عدد ضحاياه 5 فتيات حتي الأن  .

وكانت عدد من الفتيات قد قمن بتحرير محاضر بقيام مجهول يقود دراجة بخارية باصابتهن بجروح بواسطة سلاح أبيض، أكدت الفتيات أن الجاني لا يقصد السرقة ولكنه يقوم باصابتهن بجروح قطعية ويهرب سريعا، حيث تنتابه حالة من الإنتقام ويقوم بذلك بشكل عشوائي دون سابق معرفة بتلك الفتيات .

وتبين من خلال المحاضر أن اكثر من فتاة تعرضن للإعتداء من شخص يحمل نفس المواصفات، حيث يقوم بذلك بالقرب من جامعة السويس ومناطق السلام وشيل والمستقبل .. الأمر الذي تسبب فى حالة من الذعر بين النساء بالمحافظة .

وكانت قد سادت حالة من الذعر بين الفتيات فى السويس ودشن رواد موقع التغريدات تويتر هاشتاج تحت أسم #أنقذوا_بنات_السويس  والذي تصدر قائمة الأكثر تداولا، حيث انتشر بين الفتيات وجود شاب مختل عقليا يقوم بجرح الفتيات أثناء سيرهن فى الشارع وعرف بأسم «سفاح السويس»، وأكد رواد تويتر أن الأمر تكرر يوميا مع أكثر من فتاة لدرجة أن الفتيات أصابهن الخوف من السير في الشوارع .

فيما أكدت مصادر أن قوات الأمن بالسويس قامت بالقبض على الشاب المتهم باستخدام سلاح أبيض لإحداث جروح بـ 5 فتيات بجروح قطعية أثناء سيرهن في الشارع فى مناطق متفرقة، حيث تم التوصل إليه من خلال الدراجة النارية التي يقودها .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=T17sB1TsneU