حكاية «سيدة الصعيد» يأست من زوجها المسن فحاولت إنهاء حياته وأطفالها الثلاث بـ«سم فئران»

ضاقت شقة الزوجية برحابتها على 'فوزية ع.'، (40 سنة)، بسبب معاملة زوجها الذي يكبرها بنحو 35 سنة، كانت على أمل أن يعاملها معاملة حسنة إلا أنه تمادى في أفعاله، فقررت الانتقام منه. فدخلت المطبخ لإعداد الطعام له ولأولادهم الثلاثة، ووضعت في الطعام 'سم فئران' للتخلص من البيت كاملا، وأصيبوا جميعا بحالة تسمم، ونقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما هي تم القبض على السيدة للتحقيق معها.

داخل قرية الشيخ حمد التابعة لمركز أبوتشت، محافظة قنا، تزوجت 'فوزية.ع.ع 40 عاماً من رجل يكبرها بسنوات عدة، وخلال الأعوام الماضية أنجبت منه ثلاث أطفال 'محمد 8 أعوام، وأحمد 11 عاما، وأبوالوفا 6 أعوام'، كان المسن يعامل زوجته بطريقة سيئة، فما منها إلا أن أظلمت الدنيا في وجهها وحاولت التخلص منه ومن أولادهما.

تلقي اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارا من مركز شرطة أبوتشت، يفيد ورود بلاغ من غرفة العمليات بإصابة مزارع مُسن وأطفاله الثلاثة بحالة تسمم، بقرية الشيخ حمد، على الفور انتقلت قوات الشرطة، لمكان البلاغ.

بالانتقال إلى موقع البلاغ، وبالفحص، تبين إصابة 'جاد أبوالوفا جاد 75 عاما، وأبنائه الثلاثة محمد 8 أعوام، وأحمد 11 عاما، وأبوالوفا 6 أعوام، وتم نقل المصابين إلى مستشفى برديس، ومنها لمستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء الجريمة زوجته وتدعى 'فوزية.ع.ع 40 عاماً، ووالدة الأطفال، بعدما وضعت لهم سم الفئران في الطعام، نتيجة خلافات أسرية، تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

حاولت إنهاء حياتها .. «آية» تستعطف طليقها بعد زواجه من فرنسية : «ولا قصرت في حقه ولا كسرتله كلمة»

حكاية «خضرة» حاولت إنهاء حياتها لرفض أسرتها العريس: «انتي لسه متطلقة»