حكاية «صديق» جيرانه أنهوا حياته بعدما رفض والده دفع الفدية لإعادته: كان وحيدا وحافظا لكتاب الله

لم يكن يتخيل أحمد، أن الأموال التي جمعها طوال حياته، وامتلاكه لمحل سوبر ماركت، ستكون هلاكا له ولابنه، الذي لم يكمل عامه العاشر، واستغلوا أنه وحيد على 4 بنات، فـ خطفوا طفل مدينة نصر، وطلبوا فدية من الأب لإعادته.

على الرغم من خطف طفل مدينة نصر، منذ يومين إلا أنه لم يتحدث إلى العصابة الخاطفة، وتخوفت بعدما أبلغ الأب الأجهزة الأمنية فور تلقيه أول اتصال هاتفي منهم، 'يا تدفع يا يموت'.

في بداية الأمر سمع وتأكد من الأقارب والجيران أن محادثات العصابة بخطف طفل مدينة نصر، ما هي إلا 'تهويش'، وسوف يعود الابن سالما، لكن بعد صبر من الأب وتوسيع رحلة البحث عنه ودائرة الشكوك ممن حوله.

لم يشك الأب لحظة، في جيرانه وكان بينه وبين ابنه حائط فقط، لكن كان مشغولا ولهفته على الابن جعلته مشتت الذهن، ولا شيء يشغل تفكيره سوى ابنه.

الطفل المخطوف في مدينة نصر: كان حافظا للقران

'كان حافظ للقرآن وأبوه غنى لكن مدفعش الفدية.. دون محضر شرطة بقسم مدينة نصر تلك الجملة التى لخصت جريمة قتل بشعة تعرض لها طفل على يد خاطفيه.

وأوضحت التحقيقات أن الجناه على علم بثراء والده، وبعد رفضه دفع الفدية تخلصوا منه وتركوا جثته داخل العقار.

بداية خطف طفل مدينة نصر

بدأت تلك الواقعة ببلاغ لمديرية أمن القاهرة بلاغا من الأهالى بوجود جثة لطفل بإحدى العمارات السكنية بمدينة نصر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة طفل يدعى 'صديق' عمره 10 سنوات مقتول خنقا وعلى جسده آثار تعذيب.

وبعمل التحريات تبين أن الطفل حافظ للقرآن الكريم وهو الولد الوحيد لأبويه على 4 بنات، وتم خطفه منذ يومين عن طريق شخصان من جيرانه لطلب فديه من والده لعلمهم بثرائه وامتلاكه محل سوبر ماركت.

وأضافت التحريات أن المتهمين قتلوه وتركوا جثته بنفس العقار الذى يقيم فيه والده، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

عقوبة خطف الأطفال في القانون المصري.. هل يعاقب الأب على خطف ابنه؟

مصطفى درويش يكشف في لقاء سابق كواليس خطف «مكة» ابنة محمد صلاح

لحظة لا تصدق.. غراب جائع يحلق بجوار تاكسي ويخطف طعاما من الراكبة| صور