حكاية طليقة عريس «من يؤتمن على العرض».. تُفجِّر مفاجآت كبرى: مابيدفعش نفقة ولاده

قصة عروس «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال» تعد واحدة من القصص المؤثرة التي هزت مشاعر المصريين والعرب، حيث تمثل مثالًا على الأخلاق والقيم الحميدة والمبادئ الإنسانية العالية.

فقد قام والد العروس بتبني مبدأ «الثقة والأمان»، فعند عقد قران ابنته لم يطلب من العريس مقابل مادي لحقوق العروس أو أي من المنقولات الزوجية، وإنما اكتفى بعبارة واحدة فقط «من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال».

وبذلك أثبت والد العروس أنّه يؤمن بأن الثقة والاحترام والتقدير يأتي بمرتبة الصدارة، ويؤدي إلى حياة أسرية سعيدة وناجحة.

وبعد مرور عامين على الزواج السعيد ظهر طرف ثالث ليقلب القصة رأسًا على عقب، ويكشف تفاصيل مثيرة ومفاجآت كبرى لم يكن يتوقعها أحد.

تصريحات صادمة من طليقة عريس من يؤتمن على العرض

وقعت المفاجأة عندما ظهرت امرأة تُدعى وردة، أكدت أنها زوجة العريس الأولى صاحب تريند من يؤتمن على العرض لا يسأل عن المال، وإنها رفعت دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة للطلاق منه.

قالت «وردة» في مقابلة صحفية، إنها قد انفصلت عن زوجها وتلقت حقوقها المتعلقة بالمنقولات وقد صدر حكم بمبلغ مالي قدره 1000 جنيه بدلًا من النفقة الصغار. وذلك لأنها أنجبت طفلين منه ولكنه لم يلتزم بنفقتهما.

ذكرت أنها انفصلت عن زوجها في عام 2020م، وشرحت أن اختلافاتها مع زوجها السابق، بدأت بعد منعها من رؤية أفراد عائلتها، حيث كان يطلب منها رؤية أمها أربع مرات في العام.

ماذا قالت طليقة عريس من يؤتمن على العرض

صرَّحت وردة بأنها تستحق مبلغًا من المال بقيمة 60 ألف جنيه متجمد نفقة من طليقها، وستقوم برفع دعوى قضائية ضده للمطالبة بالدفع أو السجن. كما أشارت بأنها لم تهتم بزواجه من امرأة أخرى بعد انفصالهما، ولكنها تريد الحفاظ على حقوق أبنائها الصغار.

صرحت المرأة بأنها لما سمعت بأنه سوف يتزوج امرأة أخرى ورفض أهل العروس توقيعه على قائمة الممتلكات الزوجية، أصابها نوبة ضحك هستيري، وقالت: كان ينبغي له الاهتمام بأولاده.

«من يؤتمن على العرض لا يسأل على المال».. قائمة منقولات عروس بالدقهلية تخطف الأنظار على فيسبوك

حكم الشرع في قائمة المنقولات وتوقيع الزوج عليها.. الإفتاء توضح

«من يؤتمن على العرض لا يسأل على المال».. قائمة منقولات عروس بالدقهلية تخطف الأنظار على فيسبوك