حكاية عامل بلاط ترك بلدته وأطفاله الـ10 بحثا عن لقمة العيش.. ومات بطلقة في مدينة بدر

على مدار السنوات الماضية، اعتاد "عامل خمسيني"، الحضور من أسيوط إلى القاهرة، على فترات متباعدة، ليعمل في مجال تركيب البلاط والسيراميك من أجل الكسب الحلال.

وتعود العامل على التعامل مع إحدى الشركات الخاصة التي توفر له العمل في العقارات تحت الإنشاء مقابل نسبة عمولة، وكان الرجل الخمسيني ينهي أعماله ويعود مرة أخرى إلى مسقط رأسه في أسيوط ليرعى أبنائه ال10 وينفق عليهم ويوفر احتياجاتهم.

لم تمر الأمور كعادتها، فدائما ما تأتي الرياح بما لاتشتهيه السفن، وتبدل السيناريو في تلك المرة، ونشبت مشاجرة خفيفة بين محمد يوسف عامل بلاط وحارس العقار تحت الإنشاء في مدينة بدر، والمكلف بالدخول إليه العامل لإنهاء بعض الأعمال، وبرغم وجود شقيقي العامل وشخص رابع معهم إلا أن المشاجرة تطورت وأطلق حارس الأمن طلقة نارية على رأس العامل ليسقطه قتيلا في الحال.

لم يصدق رفقاء الضحية المشهد الذي حدث أمام أعينهم وحاولوا إسعاف الضحية لكن الطلقة اخترقت الرأس وسببت له الوفاة في الحال، ليفارق العامل الحياة على إثر مشاجرة في موقع أكل عيشه.

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من قسم شرطة مدينة بدر بورود بلاغ من أحد الأهالي يفيد بالعثور على جثة عامل تلقى طلقًا ناريًّا في الرأس، بسبب مشادة كلامية ضد حارس أمن، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث.

وتبين أن الجثة لعامل «صنايعي بلاط» يدعى «محمد يوسف» في العقد الخامس من العمر، لقي مصرعه إثر تلقيه طلقًا ناريًّا في الرأس على يد حارس أمن بسبب مشادة كلامية في مدينة بدر، وتم القبض على المتهم وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق.