حكاية «عبلة» أنهى زوجها حياتها بعد التعدي عليها داخل حظيرة أغنام بكفر الشيخ

بسبب خلافات زوجية، أقدم تاجر أغنام على إنهاء حياه زوجته، عقب التعدي عليها وهى مكتوفه الأيدى والأرجل، بإحدى العزب المجاورة لقرية الإبراهيمية التابعة لمركز دسوق، بمحافظة كفرالشيخ، داخل حظيرة الأغنام التي يمتلكها، وتم نقلها للمشرحه، تحت تصرف النيابة.

 

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من الأهالي بعثورهم على "عبلة.ك"، البالغة من العمر 26 عامًا، ربة منزل، "متوفيه" وتقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبها آثار ضرب بالرأس، والوجه، ومكتوفة اليدين، والقدمين بحظيرة أغنام ملك زوجها.

 

وبسؤال أهلية الزوجة المجني عليها اتهموا زوجها المدعو "ط.ع"، 30 عامًا، غنام، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، بتسببه في وفاتها بسبب خلافات الزوجية التي نشبت بينهما، ليجري نقلها إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة.

 

وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة تبين إصابتها بجروح وكدمات بالرأس، والوجه، وآثار حز بيديها نتيجة ربط زوجها إياها بالحبل، وأسفرت التحريات عن وجود خلافات زوجية بين الزوج المتهم، وزوجته ربة المنزل المجني عليها والتي بسببها تركت منزل الزوجية واتجهت إلى منزل أسرتها التي تقطن بإحدى قرى مركز سيدي سالم حوالي شهر ونصف.

 

وبعد عودتها لمنزل الزوجية بقرية شباس الملح دائرة مركز شرطة دسوق تجددت الخلافات بينهما، فيما قام المتهم بإصطحاب زوجته على خلفية تلك الخلافات الزوجية إلى حظيرة أغنام يمتلكها بناحية عزبة مغازي المجاورة لقرية الإبراهيمية.

 

وأقبل على ربط يديها وقدميها مستخدمًا حبلًا بغرض ربطها بأحد أركان الحظيرة واستخدم قطعة حجر وتعدى عليها بالرأس، ما أدى إلى وفاتها متأثرة بإصابتها، وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دسوق من القبض على الزوج المتهم واصطحابه إلى مركز شرطة دسوق، وبسؤاله حول اتهام أهلية زوجته بارتكابه قتلها وبالتحريات التي أجريت أقر بصحتها.

حُرر محضر بالواقعة يحمل رقم 13270 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الشهود.