حكاية «عزة» فتاة الشرقية.. تخلصت من زوجها بطريقة مأساوية أثناء نومه

الكثير من الخلافات الزوجية، تكون مصيرها، محاكم الأسرة سواء للطلاق أو الخلع، أو الصلح بينهم لتدخل الأهل والأصدقاء، ولكن هذه القصة مختلفة.

نشبت خلافات كبيرة بين 'عزة' وزوجها 'محمد'، بمحافظة الشرقية، تطورت لضرب وإهانة وطرد خارج المنزل والعودة مرة أخري، فقررت الزوجة فى حيلة شيطانية للتخلص من زوجها للأبد، فقامت بإحضار 6 زجاجات تحوي على مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' وما أن اطمانت إلي استغراقه في النوم حتي سكبت بجانب السرير أرضا المادة المعجلة للاشتعال مشعلة آياها باستخدام 'ولاعة'، بحوزتها فامتدت إليه النيران وأحرقته، ثم أحرقت المنزل.

المؤبد لربة منزل أنهت حياة زوجها

وقضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار أحمد محمد الشهاوي، وعضوية المستشارين وائل عمر الشحات، ومحمد عبدالعظيم السيد، ومحمد مصطفى السيد، وسكرتارية نبيل شكري، ومحمد إبراهيم، بالمؤبد لربة منزل أنهت حياة زوجها حرقًا بسكب مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' أثناء نومه وأشعلت النيران فيه عمدًا داخل منزلهما الكائن بقرية المجفف التابعة لدائرة مركز ديرب نجم.

تعود تفاصيل القضية رقم 9743 لسنة 2023 جنح مركز ديرب نجم والمقيده برقم 1407 لسنة 2023 کلی جنوب الزقازيق، عندما قررت جهات التحقيق، إحالة أوراق القضية إلي محكمة جنايات الزقازيق لمعاقبة المتهمة'عزة ع ع ع' لأنها في يوم 8 فبراير 2023، قتلت زوجها المجني عليه 'محمد خالد عسكر عوض' عمدا مع سبق الإصرار.

وتضمن أمر الإحالة، أن المتهمة بيتت النية وعقدت العزم على قتله وأعدت لذلك الغرض 6 زجاجات تحوي على مادة معجلة للاشتعال 'جازولين' محل الاتهام الثالث وما أن اطمانت إلي استغراقه في النوم حتي سكبت بجانب مضطجعه ارضا المادة المعجلة للاشتعال سالفة البيان مشعلة آياها باستخدام قداحة بحوزتها فامتدت إليه النيران واحرقته واحدثت ما به من اصابات والموصوفة تقرير الصفة التشريحية المرفق والتي أودت بحياته قاصدة من ذلك قتله وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وقد اقترنت تلك الجناية جناية اخري وهي انها في ذات الزمان والمكان سالفي البيان وضعت النار عمداً بمحل مسكون الا وهو مسكن المجني عليه - سالف الذكر - وذلك عقب القائها كمية من المادة المعجلة للاشتعال- سالفة البيان. فنشب الحريق به مما أدى إلى اضرامه وذلك على النحو الثابت بتقرير قسم الأدلة الجنائية وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.