حكاية علاقة غير مشروعة انتهت بخطف وابتزاز شاب وتصويره عاريا بعين شمس

قصة أغرب من الخيال، لكنها حدثت بالفعل، بدايتها ليست جديدة، فتاة تدعى 'مروة'، وقعت في حب شاب تعرفت عليه عن طريق الإنترنت ونشأت علاقة غير مشروعة بينهما، الفتاة الثلاثينية كانت متزوجة لكنها رغم ذلك قررت خيانة زوجها.

القصة بدأت عندما تعرفت 'مروة' على عشيقها، وقررت مقابلته على أرض الواقع وتعددت اللقاءات بينهما، لكنها بعد فترة قررت إنهاء هذه العلاقة لكن الشاب رفض طلبها وهددها بالفضيحة في حال إنهاء العلاقة، 'لو مجتيش تاني مصورك وأنتي في حضني وهفضحك'.

لم تعرف السيدة كيف تتصرف لكنها وصلت في النهاية إلى خطة شيطانية استعانت فيها بشقيقها وأصدقائها، اتفقت معهم على خطف هذا الشاب من مسكنه في إمبابة إلى شقة سكنية بعين شمس، وما أن وصل العشيق إلى مكان الخطف بدأت الفتاة ومن يعاونها وعددهم 5 في تنفيذ الخطة المعدة مسبقا جردوه من ملابسه وصوره عاريًا وأجبروه على توقيع 4 إيصالات أمانة  كل واحد بمبلغ 5 آلاف جنيه.

ثم أطلقوا سراحه بعد ذلك الشاب قرر الذهاب إلى قسم شرطة إمبابة، وهناك حكى لرجال المباحث قصته 'كنت على علاقة بالست واتخانقت معاها، هددتها إني هقول لجوزها عشان ترجعلى لكني فوجئت بها جايبة إخواتها الاتنين وصديقيهما، أمام منزلي وخطفوني بسيارة ملاكي لعين شمس، وضربوني لإجباري على خلع هدوم'.

وتابع الشاب 'صورني بقميص نوم، وخلوني أكتب على نفسي إيصالات أمانة، وبعدين قالوا لي خلاص روح على بيتكم'.

على الفور توجهت مأمورية أمنية لمكان تواجد المتهمين، وألقي القبض عليهم، وتبين أن أحدهم سابق اتهامه في عدة قضايا، وكان بحوزتهم السيارة المستخدمة بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة، وأمرت بحبس المتهمين الـ5 احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

ضبط 4 أشخاص بينهما هاربان من المؤبد بحوزتهما مخدرات وأسلحة نارية بأسوان

إخماد حريق داخل مركب نيلي بالزمالك