حكاية عم سمير من قبطان لـ متشرد في الشارع.. تخلي عنه أبنائه في مرضه.. فيديو

مأساة قاسية عاشها الحاج سمير عبد الرحيم، من الإسكندرية، وكان يعمل قبطانًا بعد تخرجه في أكاديمية أعالي البحار، وظل يعمل في البحر لمدة 15 عاما، تزوج وأنجب 3 أطفال توفيت أمهم، ولم يجد أحدًا يرعاهم فترك عمله لفترة من الزمن حتى يرعى أبنائه وهم في سن الطفولة، لكن تضحيته قوبلت بجحود أدمى قلبه حسرة على قسوة فلذات كبده.

جبروت أخت

قال سمير عبد الرحيم، خلال لقائه مع الإعلامية مايا الشربيني ببرنامج «ساعة زمن» على قناة صدى البلد، إنّ أبنائه التحقوا بالجامعة وتفوقوا في دراستهم، فيما كان هو يعاملهم كأنهم أصدقائه، وفجأة تحوّلت معاملتهم إلى النقيض بعدما بخت خالتهم السم في عقولهم ولقنتهم كلامًا خاطئًا عن أبوهم.

وأضاف أنّ شقيقته حرّضت أبنائه على مطالبته بالميراث وهو على قيد الحياة، ولمّا وافق على طلبهم وكتب لهم ممتلكاته، ظلت الأخت تمارس التحريض بدافع الغيرة، لدرجة أنهم كانوا يطلبون منه ما لا طاقة له به.

جحود أبناء

واستطرد القبطان سمير، أنه كان يملك عمارة سكنية فكتب لكل واحد من أبنائه شقتين فيها، وعندما داهمه المرض فجأة ولم يكن معه ما يكفيه للعلاج، تركوه مرضه دون مساعدة، حتى وصل به الحال إلى تبرع الجيران له بأجر الطبيب وثمن العلاج، بينما أولاده يسكنون معه في نفس البيت ويرونه يتألم وقلوبهم كالحجارة بل أشد قسوة.

جحود الأبناء.. قصة الحاجة بدرية من رميها في ميدان رمسيس لدار الرعاية.. فيديو

جحود الأبناء.. قصة أب استولى أولاده على جميع أمواله حيًا.. فيديو

حسام موافي يروي قصة مؤثرة لجحود الأبناء أصابته بالإغماء .. فيديو

جحود الأبناء .. عم محمود: ولادى ادعوا وفاتي وحبسونى فى دار مسنين ويحبهم ونفسى أشوفهم

أم تروي تفاصيل جحود ولديها وضربهم لها: استولوا على أموالنا وبدعي عليهم.. فيديو