حكاية مأساة عاشها إبراهيم سعفان.. فقد أبناءه الأربعة في عام واحد وتمسك بزوجته

تحدث محمد نجل إبراهيم سعفان عن الأيام الأخيرة في حياة والده وأسرار وذكريات لا يعلمها الجمهور، موضحًا أنه توفى على يد الفنان صلاح السعدني بالإمارات أثناء تصوير أحد الأفلام.

تابع نجل إبراهيم سعفان في تصريحات تلفزيونية له: «بابا توفي في الإمارات، كان بيصور مسلسل هناك مع الفنان صلاح السعدني، وتوفى والدي على يده حيث كان بيصور مشهد الساعة 10 الصبح».

تصريحات نجل إبراهيم سعفان

وقال محمد نجل الفنان إبراهيم سعفان أيضًا عن اللحظات الأخيرة لوالده: «كان على الكرسي وسلم الروح في هدوء.. جيل والدي الفني تعب جدًا، ولكن الزمن أعطاهم حقهم»، وأشار إلى أن والده الراحل تعرض لأصعب محنة خلال عام.

فقد الفنان إبراهيم سعفان أبناؤه الأربعة خلال عام واحد بسبب مرض الجفاف، وأوضح نجله أن البعض نصحه بطلاق زوجته وقتها  لكنه رفض، وبعدها رُزق بخمسة أبناء.

إبراهيم سعفان إبراهيم سعفان

أسرار إبراهيم سعفان

واستكمل حديثه عن أسرار إبراهيم سعفان، قائلًا: «قال لماما إن شاء الله ربنا هيكرمنا ويرزقنا، ولما حملت بعدها بسنة، قالها اللي هيجي ولد أو بنت هنسميه رضا فكانت أختي الكبرى، فهو شخص راض جدًا واحد غيره كان ممكن يتجنن أو مايكملش حياته».

وأوضح نجل الفنان الراحل، أن والده عمل بالتدريس في بداية حياته، عقب حصوله على ليسانس الشريعة وأصول الدين من المعهد الديني، ثم حصل على بكالوريوس معهد السينما، وساهم في التدريس للفنانة سعاد حسني وعلمها القراءة والكتابة عام 1959 أثناء فيلم حسن ونعيمة.

إبراهيم سعفان إبراهيم سعفان

إبراهيم سعفان إبراهيم سعفان