حكاية «محمد» أحرق مدرسة خطيبته خوفا من تأجيل حفل زفافهما: «سقطت وكنت هستنى»

أظلمت الدنيا في وجه 'محمد. د'، (21 سنة)، بعدما علم برسوب خطيبته في الشهادة النهائية للتعليم التجاري، 'أنا سقط يا محمد والنتيجة هتطلع بكرة من المدرسة'، استقل سيارة قاطعا طريقه من منزله بمحافظة القليوبية، وتوجه الشاب العشريني وأحضر مادة حارقة 'بنزين'، وقفز من فوق سور مدرسة محبوبته بقرية كفر سالم النحال التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، وأشعل النيران في كنترول المدرسة من أجل طمس معالم نتيجة امتحانات خطيبته.

ما إن انتهى الشاب من جريمته أسرع واستقل أو سيارة تخرج من موقف الغربية، متوجها إلى قريته في أبو مشهور مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، خوفا من أن يتهمه أحدا، لكن أهالي المنطقة، شاهدوه أثناء هروبه فأبلغوا الأجهزة الأمنية والتي ألقت القبض عليه.

'لو سقطت فرحنا هيتأجل وأنا مش هستنى'، قالها الشاب في تحقيقات النيابة العامة، قبل أن تأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، متهم بحرق غرفة كنترول مدرسة كفر سالم النحال التجارية بمركز السنطة.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد 'أحمد الخولي'، مأمور مركز السنطة بورود بلاغ لشرطة النجدة باندلاع حريق في مدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجاري.

كما أوصى مدير الأمن، بتشكيل فرق البحث الجنائي والانتقال إلى موقع البلاغ بعد تمكن الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، وتدخل الأهالي بطفايات الحريق، وعدم تمدد الحريق إلى أنحاء المدرسة دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

كما أسفر الحريق عن تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة، وتلفيات بالملفات الخاصة بالطلاب بالكامل بغرفة الكنترول .

كما تم انتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروفه وسماع أقوال شهود العيان.

وبتقنين الإجراءات الأمنية وتفريغ كاميرات مراقبة وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تمكنت مباحث مركز السنطة برئاسة المقدم أحمد رمزى ومعاونيه والقوة المرافقة بضبط المتهم 'محمد .د' 21 سنة مقيم بناحية أبو مشهور مركز بركة السبع على إثر تحريات المباحث الجنائية بإشراف العميد أبو العزم فتحى رئيس الفرع الجنائي بزفتى والسنطة، والمقدم أمين طلعت وكيل الفرع.

وتبين أن المتهم قام بخطبة طالبة بمدرسة كفر سالم النحال للتعليم التجارى، ورسبت بالمدرسة فقام المتهم بحرق المدرسة؛ منتقمًا لرسوب خطيبته، وهرب إلى بلدته بمحافظة المنوفية عقب الحادث.

الجدير بالذكر أن شهود عيان من أهالي القرية كشفوا خلال سير تحقيقات النيابة العامة هوية المتهم ومعالم وجه عقب هروبه وارتكابه إضرام النيران في حرق غرفتي كنترول المدرسة المشار إليها.

القبض على 3 طلاب أشعلوا النيران على البوابة الحديدية لـ مدرسة كفر حكيم بكرداسة

الجيش الأوكراني يحتفي بسيدة دمرت مدرعة روسية.. فيديو