حكاية مشجع كرمه وزير الرياضة السعودية بعد مباراة الأخضر والصين

حرص الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة السعودية، على تكريم مشجع سعودي يحرص على حضور مباريات الأخضر منذ أكثر من نصف قرن، خلال مباراة السعودية والصين، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الأخضر بثلاثية مقابل هدفين، بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

حكاية مشجع كرمه وزير الرياضة السعودية

ووفقًا لشبكة «العربية» فإن عاطي الموركي المشجع الشهير بلقب «عميد الجماهير» يتواجد بمباريات منتخب السعودية منذ مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم وآسيا بالإضافة إلى الألعاب الأولمبية 1984 بأمريكا.

ويحضر عميد الجماهير بالمدرجات لمساندة منتخب السعودية، مرتديًا ملابس خضراء وبيضاء، ويحمل في يده مكبر الصوت ليردد الهتافات ويشعل حماس اللاعبين رفقة الجماهير السعودية المتواجدة بالمباريات.

وقال عاطي الموركي، في تصريحات لشبكة «العربية»: «حضرت جميع مباريات المنتخب في تصفيات كأس العالم وبطولات كأس آسيا، وكذلك دورات كأس مجلس التعاون الخليجي، والبطولات العربية والألعاب الأولمبية 1984 في لوس أنجلوس الأميركية وغيرها الكثير».

وأضاف «تنقلت مع المنتخب في عدة مدن ودول، لمساندته بالأهازيج عبر مكبر الصوت الذي أحمله معي في كل مباراة، وخلال تواجدي في المدرجات أعمل على بث الحماس في اللاعبين خلال أدائهم للمباريات، وهناك الكثير من كلمات الأهازيج التي أرددها هي من تأليفي وألحاني، حتى الوطنية منها».

واختتم عميد الجماهير «شعور بالحماس ممزوجاً بالفخر والاعتزاز وأنا أقود مدرجات الأخضر في كل مباراة يلعبها ضد المنتخبات الأخرى، في حين كرمني يوم أمس، وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بين شوطي مباراة السعودية والصين، والذي أعتبره وسام فخر على صدري».

فرص المنتخبات العربية في التأهل من تصفيات كأس العالم.. «السعودية الأبرز والجزائر تواجه منافسة شرسة»

ترتيب مجموعة السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.. «الأخضر يقترب من قطر 2022»

المشجع السعودي مع وزير الرياضة خلال تكريمه