«حكاية وفاء».. قصة رجل أعمال سعودي احتفى بمصري عمل معه 40 عاما

قصة كفاح امتد عمرها إلى 40 عاما، داخل أراضي المملكة العربية السعودية، عنوانها العم شوقي سلمان ابن محافظة قنا جنوب صعيد مصر، الذي كرمه رجل أعمال سعودي يدعى خالد السعود، بحفل وادع امتزج بين خليط من مشاعر الحزن والفرح، لتضج بعدها مواقع التواصل الاجتماعي تقديرا لهذا التكريم عرفانا بما قدمه المصري طوال فترة عمله بالأراضي المقدسة.

حفل تكريم وادع العامل المصري

ظهر رجل الأعمال السعودي، بصبحة أولاده، في حفل التكريم الخاص بوداع العامل المصري، وهم يقبلون يده، عرفانا منهم بالجميل لهذا الرجل، كما قبل رجل الأعمال السعودي، رأس العم شوقي، وتعالت الأصوات في مقطع الفيديو المنتشر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عن تكريم العامل المصري: «تستاهل تستاهل».

ودخل ابن محافظة قنا البالغ من العمر 65 عاما، في نوبة بكاء شديدة، متأثرا بلحظة الاحتفاء به وسط تأثر من حوله أثناء تكريمه.

تفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اللافتة الإنسانية التي أقامها رجل الأعمال السعودي، قائلا: «الحبيب رجل الأعمال خالد السعود قصة وفاء عمرها 40 عامًا، في احتفالية الوداع للعم شوقي سمان الذي عاش معه قصة حياة طويلة.. الحب والوفاء عنوان جميل».

وعلق الكاتب السعودي عبدالعزيز قاسم عبر حسابه على تويتر، على تكريم العامل المصري، قائلا: «في لفتة وفاء رائعة؛ أقام رجل الأعمال الصديق خالد السعود حفلًا كبيرًا للعم شوقي سمان، من قنا بالصعيد، ودعا له لفيفًا من زملائه في الشركة، وأكد علينا نحن بعض خواصه أن نحضر المناسبة.. الحقيقة أننا تأثرنا جميعا من هذه اللفتة الكريمة منه تجاه هذا العامل الذي رافقه من 40 عامًا».

وقال سعودي آخر عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «صور ولقطات من تكريم قام به رجل الأعمال خالد السعود لعامل مصري بسيط رافقه من 40 عاما وأقام له أمسية فارهة بحضور نخبة أصدقائه في لفتة وفاء وتدقير كان الرجل يبكي مما شاهده بم.

وحسبما نشرت شبكة «سي إن إن»، تناولت صحف سعودية، حفل الوادع والتكريم الذي أقامه رجل الأعمال خالد بن محمد السعود احتفاء بالعامل المصري شوقي سمان البالغ من العمر 65 عاما، بعدما عمل معه لمدة 40 عاما.

وقالت صحيفة 'سبق' السعودية إن رجل الأعمال أقام الحفل بمنزله في مكة المكرمة بحضور أصدقائه، مضيفة أن العامل المصري قرر العودة إلى بلاده رغبة منه في قضاء الوقت مع أبنائه.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على موقع تويتر، قيام رجل الأعمال بتقبيل رأس العامل المصري، فيما قام شخصان آخران بتقبيل يديه، وقالت 'سبق' إنهما نجلا رجل الأعمال، وسط بكاء العامل المصري، فيما وصف مغردون المشهد بـ'لفتة وفاء'.

أول تعليق من وزيرة الهجرة بشأن الاعتداء على طبيب مصري بالسعودية

محمد إمام يعلن تصدر “عمهم” شباك التذاكر في السعودية