حكاية 24 ثانية مرعبة لـ ضرب سيدة على يد زوجة ابنها في الشرقية

مقطع فيديو مدته لا تتجاوز الـ24 ثانية، التقطته كاميرات المراقبة وثق به فتاة تعتدى بالضرب على سيدة أكبر سنًّا، بينما تحاول امرأة ثانية منعها، وقال صاحب الفيديو إنه مأخوذ من كاميرا مراقبة، ويرصد لحظة تعدي زوجته على والدته، على سلم المنزل الذى يقيمون فيه.

"اتهجّمت عليّ بالضرب، وأمها كانت بتحاول تحوش"، قالتها السيدة الستينية في حديثها قبل أن تكمل: "ضربتني عشان مجبتلهاش موسم عاشوراء من سنة ونص".

وكشفت السيدة حنان المعتدى عليها، أنه كان هناك مشادة كلامية في الشقة بينها وبين زوجة ابنها والتي تدعى «نداء»، إلى أن جاءت والدتها واضطررت للخروج إليها واكتشفت أنها تتحدث عن شكوى ابنتها نداء من عدم شرائي شيئًا لها في موسم عاشوراء قبل زواجها.

وقالت حنان في أول ظهور تلفزيوني لها مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل» المذاع على قناة صدى البلد 2، «قلت لوالدة نداء أنا مش عايزة مشاكل، وبنتك تقعد في شقتها معززة مكرمة، وتعيش بفلوس زوجها اللي بيبعتها ليها من برا، لإنها كانت كل شوية بتيجي تقولي شوفيلي فلوس زوجي فين، وكل شوية تطلب مني حاجات».

وتابعت: «نداء كانت عاملة مشاكل ليا كل يوم، وأهلها لم يعتذروا لي حتى الآن، وأبوها بيقول إن ابنته معمول ليها أعمال وأسحار، وهذا الكلام غير صحيح، لإنها كانت مقيمة معي على مدار سنة ونصف منذ زواجها، ولم أرى منها شيء كهذا».

وأردفت حنان سيدة الشرقية خلال حديثها: أنا مطلقة بقالي 20 سنة وشوفت المرار، ومش عايزة ابني يطلق زوجته عشان خاطر بنته الرضيعة الصغيرة، وعلي مصمم على الطلاق ومش عارفة أعمل ايه.

وأكملت: «الواقعة كانت يوم الجمعة الماضية، وعلي اكتشف الموضوع بالتليفون لما شاف الكاميرات، وقام بمشاركة الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وعندما عاتبته قال لي: أنا عايز أجيب حقك وهجيبهولك يا أمي».

واستكملت حنان المعتدى عليها: بعد الواقعة مباشرة طلبت من زوجة ابني أن ترحل إلى منزل أهلها لعدم حدوث مشاكل بيننا مجددًا، ولكنها رفضت وصعدت إلى شقتها الزوجية وقالت لي: أنا هقعد في شقة بنتي.

واختتمت سيدة الشرقية حديثها: «لو نداء جاءت للاعتذار لي، فلن أسمح لها بدخول منزلي مرة أخرى، لأن ما فعلته بي شيء محزن، ودخولها إلى بيتي ممنوع».

واعترفت السيدة المتهمة بالاعتداء عل حماتها في الشرقية أمام النيابة العامة بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، أنها لا تعي ماذا فعلت بسبب أعمال سحر تعرضت لها .

وانهارت الزوجة أمام النيابة العامة خلال التحقيق في المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم، وأبدت ندمها على ما صدر منها بحق والدة زوجها قائلة: أنا مش عارفة عملت كده إزاى وبقالي أسبوع بتعالج من أعمال السحر السفلية، علي يد أحد المشايخ.

وكانت قوة من مباحث قسم شرطة ديرب نجم قد ألقت القبض على" نداء. ح " 20 عاماً، على خلفية الفيديو المتداول علي مواقع التواصل الاجتماعي بالاعتداء علي حماتها.

وتضمن المحضر رقم 15686 جنح ديرب نجم، قيام " نداء. ح " زوجة الابن "علي نبيل" بافتعال المشكلات مع حماتها حتى تطورت لقيامها بالتعدي عليهما بالضرب المبرح وسحلها في غياب نجلها والذي يعمل بالخارج وعلي مرأى ومسمع من والدتها.

وقدمت المجني عليها مقطع فيديو تم توثيقه بكاميرات المراقبة لحظة التعدي عليها بالضرب على يد زوجة ابنها وسحلها على سلالم المنزل فيما تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهمة والتحفظ عليها وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها.