حكم رسمي يمنح النصر صدارة الدوري السعودي بدلا من الاتحاد

قرر نادي النصر، الاستئناف ضد قانونية مشاركة محمد كنو لاعب الهلال في مباراة الفريقين بدوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023.

وفي هذا الصدد، أثار الإعلامي السعودي عبد العزيز العصيمي، الجدل بعد تغريدة نشرها عبر حسابه الشخصي، متمنيا التوفيق إلى مركز التحكيم الرياضي خلال الأسبوع الحالي، لتحصل تغريدته على تفاعل كبير من جانب جماهير العالمي، والتي توقعت أن يصدر مركز التحكيم الرياضي قراره بشأن استئناف نادي النصر، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقدمت إدارة فارس نجد، استئنافا لدى مركز التحكيم، بعد رفض قرار لجنة الانضباط والأخلاق اعتراض النادي العاصمي على مشاركة كنو في المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري السعودي.

اتحاد جدة اتحاد جدة

من جهته، أكد القانوني أحمد الأمير، أن استئناف نادي النصر وصل إلى مركز التحكيم، وفي حالة اختيار محكمين أجانب سوف يضمن العالمي نقاط مباراة الهلال.

وكانت مباراة الدور الأول بين النصر والهلال في الدوري السعودي، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة، ويلاحقه النصر برصيد 57 نقطة، والشباب ثالثا بـ 53 نقطة، والهلال رابعا بـ 49 نقطة.

وفي حال حصول نادي النصر على نقاط المباراة، سيرتفع رصيده إلى 59 نقطة، ويقترب من الاتحاد الذي سيواصل صدارته بـ 62 نقطة، قبل المواجهة الصعبة التي ستجمع بين العميد ونظيره الهلال في الجولة 27 من الدوري السعودي، الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

وتعني هزيمة النمور أمام الزعيم، وفوز النصر أمام الطائي، عودة المركز الأول من الدوري السعودي، لفريق النصر.

النصر على صفيح ساخن | تاليسكا يتحول للغناء..والعالمي يقرر إيقافه لنهاية الموسم

ترتيب الدورى السعودى بعد فوز الاتحاد على أبها وتعادل النصر مع الخليج