الأرجنتينى فاكيندو تيلو حكما لـ مباراة المغرب والبرتغال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» عن طاقم تحكيم مباراة المغرب والبرتغال، المقرر لها السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الثمامة، في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022.

حكم مباراة البرتغال والمغرب في كأس العالم

ويتولى إدارة المباراة الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، الذي يعد أحد أفضل حكام العالم في الوقت الحالي، وفضل الاتحاد الدولي لكرة القدم أن يكون الحكم من خارج القارة الأوروبية نظرا لخوض المنتخب المغربي الشقيق مباراته أمام البرتغال وهو منافس أوروبي.

ويعاون الحكم الأرجنتيني كل من: إزيكيل برايلوفسكي مساعد أول من الأرجنتين وجابريل تشادي حكم ثاني من الأرجنتين، ومن السلفادور حكم رابع إيفان بارتون، وفي تقنية الفار يتواجد الأرجنتيني ماورو فيجليانو، ويعاونه من إسبانيا الحكم ريكاردو دي بيرجوس بينجوتيسيا، ويعاونه الأرجنتيني بونافا ، ويتواجد الأمريكي فيلاريال، والأرجنتيني بيلتي.

كيف تأهل منتخب المغرب للدور ربع النهائي؟

نجح المنتخب المغربي في التأهل للدور ربع النهائي بعدما فاز على إسبانيا في ثمن النهائي بنتيجة 3-0 عن طريق ركلات الترجيح، حيث لم ينجح المنتخب الإسباني في تسجيل أي ركلة جزاء.

كيف تأهل منتخب البرتغال للدور ربع النهائي؟

تأهل منتخب البرتغال للدور ربع النهائي من المونديال بعدما فاز على سويسرا بسداسية مقابل هدف وحيد.

منتخب البرتغال

موعد مباراة منتخب البرتغال أمام المغرب في كأس العالم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره منتخب المغرب، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرتغال في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2022

تبث مجموعة بين سبورت والكأس الرياضية القطرية كافة مباريات كأس العالم 2022، منقسمين لـ 22 مباراة على القنوات المفتوحة و42 مباراة على القنوات المشفرة، إلى جانب الرياضية المغربية التي تمتلك حقوق بث مباريات أسود الأطلس في المونديال.

رونالدو يعود لتدريبات البرتغال قبل مواجهة المغرب بكأس العالم 2022

جسر جوي بين المغرب وقطر قبل ربع نهائي كأس العالم 2022