حكومة جديدة.. رئيس حزب التجمع: التغيير الوزاري لابد منه.. فيديو

قال السيد عبدالعال، رئيس حزب التجمع، إن قضايا الأمن القومي بالتأكيد ستطرح في جلسات الحوار الوطني المقبلة، مشددا على أنه لابد من تأكيد مساندة ودعم القيادة السياسية في موقفها تجاه القضية الفلسطينية بعد تطور الأوضاع في قطاع غزة من جانب الاحتلال الإسرائيلي.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن موقف مصر واضح في القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن هناك رفضا قاطعا بشأن التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة لسيناء.

وأشار رئيس حزب التجمع، إلى أن قضايا الأمن القومي سيخرج من تحت مظلة الحوار الوطني، وتأكيد الدعم الكبير للرئيس السيسي فيما يراه بشأن حماية الأمن القومي لمصر، مبينا أن المصريين أظهروا ذلك عندما خرجوا إلى الميادين ودعم قرار الرئيس برفض التهجير، بالإضافة إلى المشاركة الكبيرة في الانتخابات الرئاسية.

ولفت عبدالعال، إلى أنه لابد من وجود تغيير في الحكومة الجديدة في ظل الأزمات الأخيرة التي عاني منها المواطن، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة تحتاج إلى حكومة جديدة في ظل عدم رضا الشعب عليها لعدم نجاح النجاح الحكومة في إدارة السوق.

وأشار عبدالعال، إلى أن الجانب الاقتصادي والمشروعات الاقتصادية، أخذت حيزا كبيرا من المناقشات ف الحوار الوطني، وهناك مشروعات تنفذها الحكومة من تفكير الرئيس السيسي، منذ وصوله لسدة الحكم في مصر وليس تفكير الحكومة.

مشاهدة قناة صدى البلد بث مباشر اضغط هنــــــــا