حكيم زياش ونصير مزراوي يرفضان اللعب لمنتخب المغرب بتصفيات كأس العالم

أعلن حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، ونصير مزراوي ظهير أياكس أمستردام الهولندي، رفضهما اللعب لمنتخب المغرب، خلال مباراتي الكونغو الديمقراطية بالدور الفاصل من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكتب زياش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «'أحب بلدى واللعب للمنتخب الوطني كان شرف حياتي، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الجامعة اليوم اختيارى مسبقا للمنتخب، فإننى لن أعود للعب للمنتخب المغربي».

وأضاف زياش «يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير، لم يكن هذا قرارًا سهلًا، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيارا آخرا، على الرغم من تقديمي كل ما لدي للفريق الوطني على مدار السنوات الست الماضية.. نشرت معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي، جعلت أفعالهم اللعب للفريق الحالي مستحيلا».

ويأتي رفض حكيم زياش، الانضمام لمنتخب المغرب، بعد دقائق قليلة على إعلان مواطنه نصير مزراوي، رفض دعوة وحيد خاليلوزيتش المشاركة في الدور الحاسم من تصفيات المونديال.

وكان رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، أعلن استدعاء الثلاثي، حكيم زياش، ونصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي، لمواجهتي الكونغو الديمقراطية.

حكيم زياش يعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب المغرب

حكيم زياش يحقق رقمًا مميزًا في أبطال أوروبا بعد موقعة ليل الفرنسي