حلا شيحة: بحب الرقص والسوشيال ميديا سبب شطبي من النقابة

كشفت الفنانة حلا شيحة أسرار من حياتها، بعد عودتها من الاعتزال ومشاركتها في رمضان 2024.

قالت حلا شيحة عبر تصريحات تلفزيونية لها: «بحب الرقص جدًا، وكنت عايزة أبقى مصممة أزياء».

تصريحات حلا شيحة

وفيما يخص تأثير السوشيال ميديا عليها، قالت إنها كانت سببًا في شطبي من النقابة، لأن انتقادات الجمهور كانت كثيرة، وهم كبروا المواضيع أوي، والغلط لم يكن منّي، ولكن اعتذرت تحملاً للمسئولية، وكمان زمايلي شعروا بالغيرة على الفن».

ونفت حلا شيحة ما تردد بأن طليقها الأول كان داعية إسلامي، معلقة: «هو شخص عادي، وكان حب حياتي من الطفولة، كما أنه أسلم قبل سنة من ارتباطنًا».

وعلقت حلا شيحة على تصريحات والدها بشأن اختطافها فكريًا، قائلة: «أنا فنانة ووالدي فنان ومن عائلة فنية، وكان عارف إن ده مش أنا، أنا كنت في وسط صراع الناس الموافقين والمعارضين على رجوعي للفن».

حلا شيحة فنانة حلا شيحة فنانة

عودة حلا شيحة للفن

واستكملت: «المرحلة دي عدت ومكنتش في أحسن حالاتي والناس لم تستوعبني وقد أواجه ظروف معينة تجعلني أتخذ قرارات ما.. أنا أكثر من تضرر خلال الفترة الماضية وشعرت بضيق شديد من تعليقات البعض التي كانت تتطالبني بالعلاج النفسي».

وأضافت حلا شيحة قائلة: «الناس كانت بتقول عليّ إن فيه حاجة في مخي ومحتاجة أتعالج، لكن عمومًا الحمد لله أنا راضية، ودلوقتي أسعد»، لافتة إلى أن بُعد أبنائها عنها ووجودهم في بلد آخر أصعب شئ تمر به.

وقالت أيضًا: «أنا لا اتنصل من الفن وهو عملي ومهنتي، وعمري ما اتنصل من الفن وبعيدًا عن التمثيل كيف أتنصل من الفن وأنا ابنة فنان، الناس اللي سمعت مسمعتش مني أنا ودول اللي مش عارفين وعشان كده زعلوا، وعمر ما حد يقدر يرضي كل الأطراف مهما عمل ولا كل الناس هترضى عنك وكان في وقت الفيلم مع الفنان تامر حسني، مكنش عندي مشكلة مع الأغنية وتصويرها.. بل كنت ناسية القصة كلها وموضوع الأغنية ولكن ما حدث وقتها قد يحدث مع أي امرأة غيري ولكن كوني تحت الأضواء أثار الجدل».

وأشارت إلى أنها كانت تنجذب للرجال المتدينين، واختارت أبو أولادها لأنها شعرت أنه قريب من الله، ليصلوا سويًا ويقرأوا القرآن، مختتمة: «حبي للحجاب لم يكن له علاقة بأحد، وقربي لحد متدين يخليني أتشجع أرتدى الحجاب القرب من ربنا مش لازم يكون بالزي واللبس وتعلمت أن مش لازم أجلد نفسي على كل حاجة بتحصل ليا وحوليا، واتعلمت أن كل حاجة بتاخد وقتها، واللي أنا حساه هعمله».

حلا شيحة وأولادها حلا شيحة وأولادها

حلا شيحة حلا شيحة