حلا شيحة تتعرض للانتقادات بسبب خلع الحجاب.. ووالدها يفجر مفاجأة

علق والد حلا شيحة على حقيقة خلها الحجاب وتعرضها للعديد من الانتقادات خلال الساعات الماضية، معربًا عن استيائه وانزعاجه الشديد.

والد حلا شيحة

قال والد حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية له: «الكلام فارغ سخيف وبلا قيمة، ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر فهي ليست محجبة بالمعنى المعتاد».

وفيما يخص انتقادات حلا شيحة بسبب خلعها الحجاب، رد قائلًا: «اتركوها في حالها.. ابعدوا هناك.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب!!.. هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا الانتقادات التي تتعرض لها حلا، يتسبب لها في حالة من الضيق ويجعلها تكره الشهرة تمامًا».

والد حلا شيحة مع بناتها والد حلا شيحة مع بناتها

حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب

وبعد حديثه عن حقيقة خلع حلا شيحة الحجاب، تحدث عن إمكانية عودتها للتمثيل من جديد، موضحًا أنه لا يعرفها موقفها تجاه العودة.

واختتم والد حلا شيحة حديثه قائلًا: «لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية».

يشار إلى أن آخر أعمال حلا شيحة كان مشاركتها في بطولة فيلم مش أنا مع الفنان تامر حسني وكان العمل سببًا في دخولها بخلافات حادة مع بطل العمل وعدد من نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب رفضها بعض المشاهد التي صورتها قبل الابتعاد عن التمثيل من جديد وطالبته بحذفها.

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد الشبه الكبير بينهما «فيديو»

على خلفية أزمة اعتزال حلا شيحة.. حكم بتغريم حاتم الحويني 20 ألف جنيه لإدانته بسب نقيب الممثلين

24 ساعة فن.. تامر حسني وشاهين بالعلمين.. ودلال عبدالعزيز في تسليم أهالي.. وحلا شيحة تتصدر التريند

بعد تصدرها التريند.. تعرف على عدد زيجات حلا شيحة خلال21 عامًا

حلا شيحة: مش عيب نقول غلطنا مش هنكمل ونعاقب نفسنا