حلا شيحة تثير الجدل بتصرف جديد بعد حذف صورها مع معز مسعود

حلا شيحة أثارت ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب تصرف مفاجيء بعد حذف صورها مع معز مسعود وبالحجاب.

حلا شيحة بعد حذف صورها

حذفت حلا شيحة مؤخرًا جميع صورها من حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مما أثار التساؤلات حول خلعها الحجاب أو عودتها للفن، بجانب أنباء انفصالها عن الداعية معز مسعود.

حلا شيحة تصدرت مؤشرت البحث الساعات الماضية، بعد أن انتشارت أنباء حول انفصالها عن الداعية معز مسعود، وبدأ الجمهور يتوقع عودتها إلى التمثيل بعد أن حرمته عند زواجها من الداعية.

حلا شيحة بعد حذف صورها حلا شيحة بعد حذف صورها

هل تعود حلا شيحة للتمثيل؟

توقع الجمهور عودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل بعد أن خلعت الحجاب وحذفت صورها مع زوجها الداعية معز مسعود، وتوجد شواهد تُجيب على أن حلا شيحة قد تعود إلى التمثيل قريبًا.

حلا شيحة سبق لها واعتزلت الفن وقالت أنها نادمة على كل ما قدمت وذلك عندما ارتدت النقاب وقت زواجها الأول من والد ابناءها، وبعد انفصالها عنه خلعت الحجاب وعادت للتمثيل.

كررت حلا شيحة تجربتها مع تحريم الفن، وقت زواجها مع معز مسعود وذلك بعد أن هاجمت صناع فيلم مش أنا الذي قدمته مع الفنان تامر حسني، حيث قالت أن طاقم العمل عرض مشهد طلبت حذفه من العمل.

تصريحات والد حلا شيحة

ولهذا من المتوقع أن تعود الفنانة حلا شيحة للتمثيل خلال الفترة المقبلة خاصًة بعد حديث والدها الذي لم ينفي بتصريحاته بشكل واضح أنها لن تعود للتمثيل.

تحدث والد الفنانة حلا شيحة في تصريحات تلفزيونية عن امكانية عودتها للتمثيل، وقال: «لا أتحدث معها في ذلك الأمر منذ شهور، لكن ما أطلبه من الجميع أن تتركوها في شأنها حتى تسعد بحياتها، وتعيش في محبة وود، ووقتها قد تعود للساحة الفنية».

موقف أشرف زكي من عودة حلا شيحة للفن

كما كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، موقفه من الفنانة المعتزلة حلا شيحة، حال طلبها العودة للفن مرة أخرى.

وقال أشرف زكي في تصريحات تلفزيونية سابقة إن قرار رفضه عودة حلا شيحة للفن كان انفعاليا بسبب تصريحاتها عن الفن وقت اعتزالها، مشيرا إلى أنه الآن أصبح أكثر هدوءا ويستطيع تقييم موقف حلا شيحة بهدوء وحياد.

حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

أثارت الفنانة حلا شيحة، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت صورة لها بدون حجاب.

ونشرت حلا شيحة صورتها بدون حجاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام معلقة «43 عاما، بقالي 43 سنة على الأرض».

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

حلا شيحة حلا شيحة

معز مسعود وحلا شيحة معز مسعود وحلا شيحة

حلا شيحة ومعز مسعود حلا شيحة ومعز مسعود

هل تعود حلا شيحة للتمثيل بعد أنباء انفصالها عن معز مسعود

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها حلا شيحة بدون حجاب

موقف أشرف زكي من عودة حلا شيحة للفن

حلا شيحة تثير الجدل بصورة جديدة.. هل انفصلت عن معز مسعود ؟

حلا شيحة تتعرض للانتقادات بسبب خلع الحجاب.. ووالدها يفجر مفاجأة